نجمات خطفن الأنظار بإطلالات حمل ساحرة في 2021: بعضها اتسم بالجرأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات حمل ساحرة في 2021: بعضها اتسم بالجرأة
مقالات ذات صلة
نجمات تألقن بالفساتين الدانتيل وخطفن الأنظار بإطلالات ساحرة
إعلاميات خطفن الأنظار بإطلالات رمضانية ساحرة في برامجهن
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات جلد أنيقة ستلهمك بأفكار شتوية ساحرة

شهد عام 2021 حمل الكثير من النجمات والفاشنيستات، وخطفت كل واحدة منهن الأنظار بإطلالات حمل مميزة تختلف تماماً عن الأخرى، وهو ما سيمنحك مساحة واسعة من الاختيار.. ومع بدء العد التنازلي لدخول العام الجديد، سنعرض لك في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات بملابس الحمل والتي ستلهمك أفكار ساحرة.

إطلالات حمل عبير سندر

اعتمدت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر على عدد من الإطلالات المميزة خلال فترة حملها، حيث ظهرت بأزياء جذابة منحتها إطلالات حمل مميزة.

وظهرت عبير سندر خلال خلال جلسات التصوير بأكثر من إطلالة أبرزها فستان باللون الأخضر اللامع حيث لمست بطنها الصغير لأنها فقد كانت وقتها لا تزال في الشهر الرابع من الحمل، ومع هذا الفستان ذو التصميم الواسع اختارت تسريحة شعر مرتفعة على شكل ذيل حصان، تسريحة الشعر كانت طبيعية تماماً وظهر الهيشان بوضوح فيها.

أما الإطلالة الثانية لعبير سندر كانت في فستان طويل باللون الأبيض وله حزام على شكل سلسلة مرتفع فوق البطن بهدف إبراز الحمل كما لم تُغير طريقة ملامستها لبطنها، مع هذه الإطلالة اعتمدت على نفس تسريحة الشعر لكن بمظهر مهندم أكثر وشعر مرتب.

بجانب هذه الإطلالات ظهرت عبير سندر أيضاً خلال العرض الخاص لفيلم 123 أكشن بإطلالة أنيقة جداً حيث اعتمدت على فستان باللون البيج الفاتح له ستايل Off-Shoulder مع أكمام طويل ومنفوخة، الفستان كان له أيضاً حزام أعلى البطن لإبراز مراحل الحمل التي وصلت إليها العارضة السعودية.

كانت عبير سندر قد أعلنت عن حملها لزوجها ليام بطريقة مبتكرة ولطيفة حيث جهزت مجموعة من الصور للجنين وأخبرت الجمهور في بداية الفيديو أنها سوف ترصد رد فعل زوجها أمام الجميع لكنها بمجرد أن تحدثت إليه بدأ تفي البكاء.

ليام زوج عبير سندر اعتقد أن الأمر مزحة أو مقلب في البداية إلا أن سندر أكدت له أنها حامل وأنها سوف تصبح أماً وخلال الفيديو أيضاً تحدثت عن مشاعرها الجديدة وإحساس السعادة الذي غمر كل حياتها.

إطلالات حمل فوز الفهد

جاءت أغلب إطلالات الفاشينيستا فوز الفهد بمجموعة متنوعة من الملابس الحمل التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك سواء كنت تبحثين عن أزياء محتشمة أو إطلالات تشعرك بالحرية أثناء الحركة. 

يمكنك اللجوء أيضاً إلى اختيار موديلات الملابس الحمل الفضفاضة مثل فوز الفهد التي أكثر ما لفت أنظارنا أنها دائماً ما تميل إلى اختيار أقمشة الكتان التي يمكن أن تتناسب مع الحوامل لأنها من ألياف نباتية. إلى جانب الاهتمام بارتداء الملابس الفضفاضة التي تشعرها بالراحة وحرية الحركة.

فقد ظهرت فوز الفهد بالبلوزات والبنطلونات الواسعة التي تقوم بتحديد الجسم عند منطقة البطن والساق فقط. فهي جاءت مناسبة للحوامل بشكل عملي وفي نفس الوقت تشعرها بالراحة ولا تجد أي صعوبة في الحركة.

كانت العبايات والقفاطين اختيار الفاشينيستا فوز الفهد باستمرار في أغلب إطلالتها. حيث اعتمدت القفاطين بقصات فضفاضة بشكل رائع والتي يمكنك اللجوء إليها أنت سواء في بداية الحمل إن كنت لا ترغبين في إظهاره أو اعتماده في الشهور الأخيرة للشعور بالراحة.

وقد اعتمدت الفاشينيستا فوز الفهد القفاطين المحددة لمنطقة الخصر بشكل رائع والتي بدت مناسبة لإطلالتها بالحمل. والتي سوف تكون مناسبة لكِ طوال هذه الفترة كما ستضيف لإطلالتك أناقة لا مثل لها وذلك عن ارتدائها بمختلف الأوقات.

إطلالات حمل رنا سماحة

رنا سماحة واحدة من بين النجمات التي خطفت الأنظار خلال فترة حملها وتألقت بأكثر من إطلالة خاطفة للأنظار، فاعتمدت نجمة برنامج ستار أكاديمي على فساتين حمل انيقة، كما ظهرت في أكثر من مناسبة بفساتين أبرزت حملها ومنحتها جمال خاص.

 إطلالات حمل قمر اللبنانية

إن كنت تبحثين عن إطلالات حمل جريئة فقمر اللبنانية واحدة من بين النجمات التي اعتمدن إطلالات حمل بلمسات جريئة للغاية، وخطفت الفنانة الشهيرة الانظار بأكثر من إطلالة نشرت صوراً لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

 وجاءت أغلب إطلالات  قمر اللبنانية بملابس الحمل بلمسات جريئة، ففي واحدة من إطلالاتها ظهرت الفنانة الشهيرة ببطن مكشوف يبرز حملها بوضوح معتمدة على ما يشبه حمالات الصدر، وبنطال بنفس اللون

فساتين حمل النجمات

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة حمل مميزة على طريقة النجمات، عليك إتباع هذه النصائح:

  • اهتمي جيداً باختيار موديل فساتين الحمل التي تتماشى مع شكل قوامك وتشعرك بالراحة.
  • انتبهي لاختيار فساتين حمل بأقمشة ناعمة يمكن أن تتناسب مع بشرتك وقت الحمل، خاصة وأن منطقة البطن تكون حساسة للغاية تجاه الأقمشة.

  • إن كنت تريدين إظهار منطقة البطن مع ملابسك اختاري الموديلات التي تقوم بتحديد الخصر على الجزء العلوي أي أسفل الصدر.

  • يمكنك الحصول على إطلالة تشبه إطلالة النجمات بملابس الحمل وذلك باختيار فساتين الحمل الفضفاضة التي تتميز بقصة الـ Tiered dress أو موديل الفستان القميص وذلك إن كنت تبحثين عن إطلالة عملية. واعتني جيداً بتنسيق الفساتين مع الأحذية الرياضية أو الحذاء الميول الـ Mule بلون زاهي لإطلالة مليئة بالحيوية.

  • اختاري موديلات فساتين الحمل الضيقة المحددة للقوام إن كنت ترغبين في إظهار البطن والظهور بشكل راقي في المناسبات المهمة خاصة في إطلالات بعد الظهيرة والمساء.