عبير سندر تعلن خبر حملها بطريقة مميزة وهذا ما فعله زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020
عبير سندر تعلن خبر حملها بطريقة مميزة وهذا ما فعله زوجها

فاجأت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر جمهورها عبر السوشيال ميديا بخبر حملها، من زوجها مدرب فنون القتال ليام أونيل لتدخل في نوبة من البكاء بسبب سعادتها البالغة لأنها ستصبح أماً على حد قولها.

وعبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب، نشرت عبير فيديو تكشف عن كيف ستخبر زوجها بالخبر السعيد.

عبير سندر تعلن خبر حملها بطريقة مميزة وهذا ما فعله زوجها

وظهرت سندس في الفيديو، وهي تبكي قائلة: "إحساس جميل أن تكون أما.. أنا حامل"، وأظهر مقطع الفيديو قيام عبير وهي تمسك تليفونها الشخصي وبه مجموعة من الصور والتي تدل على حملها، وهو ما دفع زوجها لحضنها بشدة قائلاً : "أهذا مقلب؟"، لترد عليه: "لأ أنا حامل" ليقوم بحضنها بقوة كنوع من السعادة.

وتزوجت عبير سندر من ليام أونيل منذ عام ونصف تقريباً وذلك بعد مرور أشهر قليلة على خطوبتهما.

عبير سندر تتعرض للتنمر

وفي وقت سابق، سردت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر قصة تعرضها للتنمر ووصفها بـ العبدة، حيث كتبت منشوراً مؤثراً عبر حسابها على انستقرام تزامناً مع المظاهرات المحتدمة في أمريكا بسبب عنف رجال الشرطة ضد أصحاب البشرة السمراء.

وكتبت الفاشينيستا السعودية: "هذا اليوم كانت اول مرة اسمع كلمة عبدة وما كنت اعرف ايش معناها..كنت جالسة العب مع قريباتي و بعض البنات الصغار فالمراجيح حسب ما اتذكر .. و جات بنت في عمري دفتني و قالتلي ابعدي من قدامي يالعبدة، اتذكر اني رحت لماما و انا ابكي وسألتها ، ايش يعني يالعبدة؟؟ طبعا امي ما سكتت و سالتني مين اللي قاللي دي الكلمة و راحت لاهل البنت و مسحت بيهم الارض..بعدها شرحتلي الكلمة و هادي كانت من اول مواقفي مع العنصرية ..كان عمري يمكن ٦ سنوات".

وأكملت عبير سندر في منشورها: "المغزى من دي القصة هوا انكم تعرفو قد ايش التربية الكويسة للاطفال تفرق، هادي الطفلة كررت كلمة سمعتها من اهلها للاسف، و بكدا تصير الكلمات العنصرية طبيعيه و عادية عند البعض، لدرجة انو يجو بعض الناس يقولولي  لا تتحسسي، ترا عادي، لا تكبري الموضوع لانهم متعوديين على ان هادا الكلام طبيعي... كونو افضل، ربو اطفالكم صح، رسالة لـ عبير الصغيرة ️.. انتي اجمل و اقوى و اذكى من ما تتخيلي كوني واثقة دائما من نفسك و آمني فيها .. حيجي يوم و تصيري الامرأة اللي كنتِ دايما تتطلعي لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار