نجمة مسلسل بـ100 وش تعمل سائقة أجرة لقلة الأعمال

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
نجمة مسلسل بـ100 وش تعمل سائقة أجرة لقلة الأعمال
مقالات ذات صلة
تحويل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش لفيلم سينمائي
مؤلفا مسلسل بـ100 وش يكشفان عن استعدادهما لجزء ثاني
نيللي كريم تكشف تفاصيل عن نهاية مسلسل بـ100 وش

فاجأت الفنانة نجلاء يونس، بطلة مسلسل بـ100 وش الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020، الجمهور بعد تصريحاتها عن عملها كسائقة بالأجرة، بسبب قلة الأعمال المعروضة عليها.

نجلاء يونس: عملت سائقة أوبر

وأكدت نجلاء يونس أنها اضطرت للعمل كسائقة أجرة، وتشغيل سيارتها بالتعاون مع تطبيق أوبر لاستئجار السيارات، حتى تتمكن من الإنفاق على نفسها.

وقالت نجلاء يونس في تصريحات تليفزيونية إن قلة الأعمال الفنية المعروضة عليها، هي السبب وراء اختيارها لهذه المهنة إلى جانب حبها للمغامرة وتجربة ما هو جديد عليها.

وأوضحت نجلاء يونس أن أكثر سؤال يتكرر عليها من أي شخص يعرف طبيعة عملها، يكون حول تعرضها للمضايقات من قبل الركاب، مشيرة إلى أنها لم تتعرض لمضايقات تذكر، كما أن مهنتها كسائقة أجرة عرفتها أكثر على مدينة القاهرة التي وصفتها بالاتساع.

وأردفت نجلاء يونس أنها تعمل كسائقة أوبر منذ سنوات، لأن عملها كسائقة سبق دخولها الفن فحافظت على التوافق بينهما بما لا يضر الأخرى.

وأضافت نجمة بـ100 وش: "هي الحياة تحت وفوق ومش دايما الواحد بيكون متصالح أو زعلان، أنتي دايما بيكون في إيدك صرفة وأنا أكتر حاجة ما بحبهاش إني أحس إني قليلة الحيلة، والحمد لله لحد دلوقت ما حستهاش".

وكشفت نجلاء يونس أنها انفصلت عن زوجها السابق دون إنجاب أطفال، لافتة إلى أن السبب كان اختلاف الطباع بينهما.

نجمة مسلسل بـ100 وش تعمل سائقة أجرة لقلة الأعمال

يذكر أن نجلاء يونس شاركت في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة منها مسلسل بـ100 وش مع نيللي كريم وآسر ياسين وليه لأ الجزء الثاني مع منة شلبي ومسلسل فاتن أمل حربي.