نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً

  • تاريخ النشر: : الأحد، 06 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : الخميس، 10 سبتمبر 2020
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
مقالات ذات صلة
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
دليلك لموضة التسعينات التي عادت مرة أخرى هذا العام
على غرار ستريت ستايل: استوحي إطلالاتك لعام 2020

بينما نبقى وسط جائحة الصحة العامة الذي امتد الآن لما يقرب من خمسة أشهر، من المسلم به أن التأمل في الملابس التي نمتلكها أو التي لا نمتلكها، في خزانة ملابسنا تبدو ذات أهمية قليلة، لكننا جميعاً نستحق بشكل خاص القليل من العناية الذاتية في الوقت الحاضر ومؤخراً وجدنا الهدوء في التنظيف العميق لخزانة ملابسنا وتعلم كيفية بناء خزانة ملابس صالحة لكل زمان.

يوفر وصول الخريف ومجموعة جديدة من صيحات الموضة فرصة مثالية لإعادة تقييم خزانة ملابسك ودمج القطع غير الموسمية التي يمكنك تحملها بسهولة خلال الخريف من خلال وضع طبقات، ثم ارتدائها مرة أخرى للربيع القادم، بالإضافة إلى مجموعة الملابس التي يمكنك مزجها ومطابقتها لعدة أيام، فإن أحد الأشياء المفضلة لدينا فيما يتعلق بالملابس الكلاسيكية هو أن الزي يجب أن يكون نظيف ومنسق ويشعرك بالرفاهية، حتى لو كانت ميزانيتك محدودة. 

قبل ذلك، ابحثي عن بعض النصائح الخاصة بكِ للمساعدة في تحويل خزانة ملابسك لمرة واحدة إلى مجموعة مختارة من القطع الخالدة التي يمكنك ارتدائها في هذا الموسم والموسم المقبل والسنوات القادمة. 

بلوزات يمكنك مزجها ومطابقتها 

بلوزات يمكنك مزجها ومطابقتها 

يتمثل العامل الرئيسي في تنسيق خزانة الملابس الأساسية في تجنب القطع التي تعتمد على كونها عصرية للغاية أو مجرد ألوان وأنماط لن نستخدمها كثيراً، في كثير من الأحيان نجد أنفسنا بحاجة  إلى بلوزات بيضاء بسيطة كل يوم، على الرغم من أننا تمكنا من الحصول على 20 نمط من الألوان لسنا بحاجة إليها، يعد الاستثمار في القطع الأساسية بظلال يمكن مزجها ومطابقتها بغض النظر عن الموسم أسهل طريقة لتمديد خزانة الملابس لسنوات قادمة، حتى لو لم يكن لديكِ مجموعة كبيرة، العودة إلى الأساسيات لا يعني بالضرورة امتصاص المتعة من ارتداء الملابس، ضعي في اعتبارك إضافة قطع بارزة مثل الأكتاف العريضة والأقمشة الجديدة. 

القطع الكلاسيكية 

القطع الكلاسيكية 

رغبتك في تغيير شكل خزانة ملابسك، إن شئتِ! يمكن أن يعزى إلى فتح عينكِ على قطع رئيسية، غالباً ما يتم تجاهلها وهو التناوب الجيد للبنطلونات غير الجينز، نحن نفضل القصات عالية الخصر التي تطيل ساقيكِ ويمكن أن تجعل المظهر المكشوف يبدو أكثر أناقة، في الآونة الأخيرة، انجذب العديد من مدوني الموضة إلى نمط الساق المستقيمة المستوحاة من التسعينات، التمسك بالجلد أو الكتان أو الصوف في لوحة ألوان محايدة أو ترابية هنا يخلق مساحة للتنويع من خلال إطلالة فريدة.

الأحذية المريحة أساسية لكل مناسبة

الأحذيةإن بناء ذخيرة من الأحذية الخالدة هو شيء أساسي، حيث تتوافق الأنماط السوداء والمحايدة بشكل جيد مع كل شيء وخزانة ملابسنا مليئة بها، قومي بتغيير طول الكعب وجربي الأحذية التي يمكن أن تكون مثالية لأكثر من نوع واحد من المناسبات، نحن لا ننصح كثيراً بالكعوب التي نطلق عليها "كعوب العشاء" فهي أنماط غير مريحة للغاية، ارتديها فقط للمناسبات التي قد تكونين جالسة فيها طوال الوقت تقريباً، مثل موعد العشاء، أحذية مولس "Mules" مريحة وتتناسب بشكل جيد مع أي شيء من الفساتين إلى الجينز. 

اكسسوارات متعددة الاستخدامات

اكسسوارات متعددة الاستخداماتعندما يتعلق الأمر بالملابس الخالدة وإضفاء مظهر كلاسيكي، يمكن للاكسسوارات أن تلعب دوراً كبيراً في رفع مظهرك على الفور، صيحة المجوهرات الشخصية المفضلة لدينا وسنظل نحبها إلى الأبد هي الذهب، اتجاه آخر صاخب عاد بطريقة شبابية مرحة، لتناسب التصميم الحديث.

نوعي في حقائبك

الحقائب 

وبالمثل، أدخلت السنوات القليلة الماضية أنماطاً كلاسيكية للحقائب مع حقيبة جراب من بوتيغا فينيتا بلمسة عصرية وحقيبة مبطنة وحقيبة مون ستود، على غرار أحجام كعب الحذاء المختلفة ضعي في اعتبارك تنويع حقائب اليد الخاصة بكِ بين حقائب الكتف والتصميم الكلاسيكي والأنواع المبطنة والقوابض وذلك لإضفاء لمسة مناسبة لأي مناسبة معينة.