نظرة عن قرب على مجموعة Kenzo لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
نظرة عن قرب على مجموعة Kenzo لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry: آخر صيحات الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022 وفقاً للعلامة
أساسيات الربيع والصيف من صيحات الموسم
ألوان الصيف المنعشة لتعزيز مزاجك هذا الموسم

تم الكشف عن مجموعة Kenzo خريف وشتاء 2021 ورافقها أحدث إطلالات كينزو الموسمية والتي احتفل بها أوليفيرا بابتيستا بتواجده في المنزل، كانت نقطة انطلاق المصمم هي مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تم ترميمها مؤخراً لعروض كينزو من عام 1978 إلى عام 1985، تفتح حركات الملابس ذاتها منظوراً جديداً في عالم كنزو Kenzo لفيليبي.

بدا كل شيء  في مجموعة Kenzo لخربف وشتاء 2021 عضوياً وبلا مجهود وحسي وعاطفي، بطريقة ما، على النقيض تماماً مما أصبحت عليه الموضة: مصاغة وآمنة وقابلة للتنبؤ، على الرغم من أن فيديو العرض الفعلي الذي بلغ مدته 10 دقائق والذي تم تصويره في Cirque d'Hiver of Paris، بدأ بخمس شخصيات بدوية يسيرون حول قرص أبيض قطره ثلاثة أمتار وهو رمز للإغلاق أو الحبس كما هو المصطلح الفرنسي والذي نحن كل ما كان عليه أن يتحمل.

قبل أن يظهر العارضين فجأة، تخلصوا من معاطفهم والأوشحة الكبيرة التي كانت تحتوي على جيوب لتكشف عن مزيج رائع من المطبوعات عالية الألوان وخطوط الشاطئ وطيور استوائية، hortensias والسلاسل الذهبية ورسومات الكؤوس وأزهار الزنيق "تيوليب".

  • عند إنشاء المجموعة، قام أوليفيرا بابتيستا بتجميع العديد من مظاهر أرشيف المؤسس مع بعض أفكاره المعاصرة الخاصة ثم قام بتصوير كل شيء وتجميعه وقصه ولصقه في بيان جديد، تقطع جميع ابتكاراته إلى أشكال متدفقة غنية وسترات وأوشحة كاب مبطنة وخنادق متعددة مصنوعة من الأقمشة والتشطيبات التقنية.
  • اختلط أيضاً في الكثير من ملابس التخيم، من جاكيتات شيرلينغ Memphis Belle على شكل بوليرو إلى القمصان والقمصان ذات المظهر العضوي.
  • وكان على المرء أن يحب الخطوط العريضة المرسومة لكينزو الذي يرتدي نظارة طبية ويرسم على هوديس الماموث.
  • يغطي وشاح كبير مزين بشراشيب رأس عارضات الأزياء قبل أن يندمج في سترة متطابقة والتي تذوب خطوطها في السراويل الخضراء المضيئة الزاهية بنفس القدر ويتم نسخ هذا المظهر إلى مجموعة زرقاء، هذه المرة، تأتي مع ما وراء، بنطلون واسع الساق مبالغ فيه.

  • كانت مجموعة الأحذية بنمط أحذية الثلج الضخمة أما الحقائب فكانت بنمطين كبيرة الحجم وحقيبة خصر متعددة.

مجموعة كنزو Kenzo رائعة جداً والتي كانت ستسعد بالتأكيد السيد تاكادا، بطل الحفلة الراسخ وربما أعظم الناس في عالم الموضة، قبل عقدين من وفاته، باع Kenzo أرباحاً كبيرة لشركة LVMH، مما سمح له بالاستمتاع بأكثر حالات التقاعد فخامة وراحة، كينزو دافع عن الحرية والفرح والتنوع وحب الطبيعة وخلق الانسجام من التناقضات، توق عميق للحياة مع شهوة عميقة للحرية.