مشاهير هاجموا محمد رمضان بعد صورته مع المغني الاسرائيلي

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مشاهير هاجموا محمد رمضان بعد صورته مع المغني الاسرائيلي
مقالات ذات صلة
أول تحرك قضائي ضد محمد رمضان وهكذا رد
مطالبات بمقاطعته وتحقيق رسمي: تطورات أزمة صور محمد رمضان تتلاحق
أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان في أغنية "نمبر 2"

بعد ظهور الفنان محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير أدام).
حيث كان الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، نشر بحسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي، في مدينة دبي.
وعلق المزروعي على الصورة قائلا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".
وقبل خروج محمد رمضان للدفاع عن نفسه هاجمه البعض من المشاهير المصريين والعرب، فكتبت الإعلامية الأردنية علا الفارس عبر حسابها بموقع تويتر:"ليه كدا يا برنس".
وكتب الفنان المصري عمرو مصطفى عبر حسابه بفيس بوك: "الأرقام الكبيرة علي اليوتيوب وفيسبوك والشهره والطيارات والميديا ليها ثمن والثمن اتدفع بصورة، خلاص كارت واتحرق.. صوت الباطل دائما عالي لكن صوت الحق دائما ينتصر".
وكتب المطرب محمد عدوية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: “أحب أوجه رسالة قصيرة جدًا لنمبر وان أنت لا تمثالني كموطن مصري".
وتابع عدوية:" سيبك بقا من النجومية والأسامي واللقب وأنت لما بعتلي من سنة عشان أعملك تتر مسلسل وأنا رفضته شكلاً وموضوعًا عشان أنا راجل بحترم فني ومبتاجرش بيه لو هوصلني الفضاء مش هقوليك العالمية".
واختتم:" وبعد الصورة الأخيرة اللي اتكلمت عنها الصفحة الرسمية لإسرائيل بتتكلم بالعربية أنت أولاً وأخيراً لا تمثلني كمصري أنت بتمثل نفسك وبس".
وخرج الفنان محمد رمضان يدافع عن نفسه حيث نشر فيديو جديد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" يظهر فيه مع معجب فلسطيني ويوجه التحية للشعب الفلسطيني.
وغرد محمد رمضان على هذا فيديو: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!!".
وتابع:" وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق، تجاهل البعض لهذا الفيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي".
 

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق