طريقة لبس الكمامة بكل أنواعها

إصابة آيشواريا راي باتشان وابنتها بفيروس كورونا بعد زوجها وحماها

نقل رجاء الجداوي إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

  • الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
نقل رجاء الجداوي إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

تشهد حالة الفنانة رجاء الجداوي تطوراً جديداً حيث تم نقلها إلى العناية المركزة فجر اليوم، إثر تدهور في وضعها الصحي استلزم معه وضعها تحت الملاحظة.


نقل رجاء الجداوي للعناية المركزة

قال مصدر طبي في مستشفى العزل التي تمكث فيها رجاء الجداوي، أنها عانت فجر اليوم من ضيق في التنفس وصداع وهبوط، فتم نقلها على الفور إلى العناية المركزة، بحسب موقع اليوم السابع.

وقالت مصادر عن حالة رجاء الجداوي أنها نقلت إلى العناية المركزة، بعد معاناتها من صعوبة في التنفس، وآلام في الصدر ونقص الأكسجين في الدم حيث تراوحت نسبته بين 87 إلى 89، بحسب موقع الدستور.

وكانت ابنة رجاء الجداوي كشفت بالأمس، أن والدتها تعاني من عدم استقرار درجة حرارتها، وطلبت من محبيها الدعاء لها، كما أبدت استياءها مما يتداول أحياناً من أخبار مغلوطة عن صحة والدتها، قائلة: "يجب أن يراعي أصحاب الصفحات على السوشيال ميديا أن هناك أسرة تتألم".


عرب وود يعلن نقل رجاء الجداوي إلى العناية المركزة بعد تدهور صحتها
إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

خبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا أعلنت عنه ابنتها، مشيرة إلى أن والدتها عانت من ارتفاع في درجة الحرارة تخطت الـ 39، وعلى إثره خضعت لتحليل كورونا فجاءت النتيجة إيجابية.

وأضافت ابنة رجاء الجداوي أنها هي الأخرى خضعت لتحليل كورونا، ونتيجتها ظهرت سلبية، وسوف تخضع لنفس التحليل مرة أخرى بعد أسبوع للتأكد من خلوها من الفيروس.

وشكرت ابنة رجاء الجداوي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، على سرعة الاستجابة وإرسال سيارة إسعاف نقلت والدتها إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية.