نهى نبيل تكشف عن حجم استثماراتها وتقدم روشتة نجاح لمتابعاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
نهى نبيل تكشف عن حجم استثماراتها وتقدم روشتة نجاح لمتابعاتها

كشفت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل في مقطع فيديو عن عدد الشركات التي تمتلكها، وأشارت إلى تطور حجم استثماراتها والأرباح التي تجنيها سنوياً، موجهة نصيحة لمتابعاتها لتحقيق الثراء.

 وتحدثت نهى نبيل في مقطع الفيديو عن شخصيتها بداية الشهرة وقارنتها بشخصيتها في الفترة الحالية موضحة أنها طورت من نفسها كثيراً لتتحول من عقلية شخص لا يهتم بالأعمال تماماً إلى عقلية سيدة أعمال تحقق المزيد من الأرباح سنوياً ويتطور حجم أعمالها.

ثروة نهى نبيل

ونشرت نهى نبيل مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بإطلالة كاملة من منتجاتها ومنتجات شركاتها وقالت الفاشنيستا الكويتية : "ما كان عندي عقلية البيزنس أبدا.. طورت نفسي واشتغلت عليها وايد.. عقليتي ليست تجارية اليوم عندي 3 شركات كل واحدة أنجح من التانية وفيه شركات أعلنا عنها وشركات ما أعلنا عنها، وشركات نخطط لها، أنا واحدة عقليتي ليست تجارية لا أستطيع أفكر بيزنس".

شاهدوا الفيديو:

 وأضافت نهى نبيل متحدثة عن ثروتها وكيف نجحت في زيادتها وتطويرها: "أنا كنت واحدة حالمة وعايشة في اللا لا لاند أحب الشعر الثقافة الأدب، وغيره وغيره ما لي علاقة بالبزنس نهائي.. قريت كتب تعلمني البيزنس أكتر وتثقفني بالاستثمار أكثر.. الحمد لله بنتطور وهذا شيء مع الوقت لكن ما تقعدين تندبي حظك.. إذا لم تسعِ إلى هدفك لن تصلي له، أنا لم يكن عندي عقلية سيدات الأعمال وكنت أقول أنا ليه سيدة أعمال فاشلة.. لكن تعبت  على نفسي كنت بس بعرف أصرف لكن ما بعرف أطلع فلوس".

وعن تطور أعمالها والبزنس الخاص بها قالت نهى نبيل: "الحمد لله قاعدين نتطور، بدل الشركة 3، أنا في الأصل مهندسة كيميائية وبعيدة تماما عن البيزنس، التلات شركات كل واحدة أنجح من الثانية، الأمور ليست وليدة اللحظة.. اليوم بعد 3 سنوات البراند بيكبر 20٪ كل سنة، براند الملابس فيه طفرة ويكبر، حبة حبة تسوي كل اللي تريدينه، إذا ما تتعبين على حلمك راح يتركك".

شركات نهى نبيل

ولنهى نبيل عدد من الشركات المتخصصة في الأزياء والعطور والمكياج، حيث استغلت الفاشنيستا الكويتية مهارتها ودراستها كمهندسة كيميائية لتطوير منتجات المكياج الخاصة بها ومنحها لمسات مميزة تؤهلها للمنافسة في سوق منتجات التجميل ببراعة.

وتتألق نهى نبيل في الكثير من إطلالاتها بقطع أزياء من منتجاتها الخاصة، فضلاً عن العطور التي تزين إطلالاتها، والتي تختارها أيضاً من منتجاتها وشركاتها. وأشارت نهى نبيل إلى عدد من الأمور التي أهلتها لتحقق ثروة كبيرة وأهمها الإصرار والبحث عن أمور تساعدها في تطوير المهارات، مؤكدة على أنه ليس من الضروري أن يكون الشخص لديه عقلية بيزنس فذة وإنما من الممكن والسهل تطوير النفس ببراعة من خلال القراءة والاستشارات من أهل الخبرة.

نهى نبيل

 تفاعل الجمهور مع فيديو نهى نبيل الذي تتحدث فيه عن ثروتها ما بين مشجع لها وآخرين اعتبروا أنها تستعرض ثروتها، فكتب متابعون في التعليقات: "الحقيقية ما أدريس إيش السالفة كل حد منكم يطلع يسولفلنا على قصة كفاحه كأنه بدأ من القاع، الفكرة كلها إنه فيه فرصة بتيجي لشخص، لو استثمرها بينجح ما ستثمرها مو بينجح، لكن إنك توهمينا إنك صنعتي كل شيء من السفر فهذا كلام محبط مو مشجع أبدا".

فيما شجع آخرون نهى نبيل معبرين عن فخرهم بها في تعليقات منها: "نهى نبيل أنا أعشق شخصيتها، ست بتعرف كيف تسوق لنفسها بشكل ذكي وايد وايد، وما أحس إنه هي تستعرض ثروتها ولا أي شيء لكن بشوف إنها شخص قدر يخلق لنفسه مكانة كبيرة بين المنافسين وما ركزت على سوالف رخيصة مثل بعض المشهورات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار