شاهدوا نهى نبيل تكشف السر الغريب وراء جمال نيللي كريم!

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 سبتمبر 2018
نهي نبيل تكشف سراً غريباً وراء جمال نيللي كريم!

كشفت الكويتية نهى نبيل السر الغريب وراء جمال بشرة الفنانة نيللي كريم، وذلك خلال حضورهما سوياً العشاء السنوي بضيافة Jaeger Lecoultre ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي.

شاهدي أيضاً: فيديو نيللي كريم تفاجئ جمهورها وتغني باللغة الروسية..لن تصدقوا براعتها    

وظهرت نهى نبيل مع نيللي كريم على طاولة العشاء، لتخبر متابعيها على حسابها على سناب شات إنها اكتشفت سر جمال بشرة الفنانة المصرية، وهي إنها تأكل الليمون باستمرار.

وتدخلت نيللي كريم في حديث نهى نبيل مؤكدة أن تناولها لليمون أمراً عادياً وليس له علاقة بالجمال، لتقوم بتناول قطعة من الليمون أمام الكاميرا، معبرة عن حبها الكبير لأكله بقشره.

نهى نبيل بإطلالة تخطف الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي
وفي ذات السياق، مزحت نهى نبيل أمام الكاميرا لتقرر بدورها تناول قطعة ليمون بقشرها، لتطلق تحدي مع نيللي كريم اسمه "Lemon Challenge"، وتناولت قطعة من الليمون وبدا عليها القشعريرة من جراء عصيره الحامض. 

نهى نبيل تتألق بفستان أصفر من المصممة سارة عبدالله
وفي سياق آخر، لفتت نهى نبيل الأنظار إليها فستانها الأصفر الرائع الذي تألقت به في عشاء ماركة "جيجر لوكولتر"، والذي حمل توقيع المصممة سارة العبدالله.

وجاء فستان نهى نبيل من اللون الأصفر الناصع المزين من الورود، مع أكمام طويلة واسعة وذيل قصير لافت، وأبدى محبو الفاشينيستا الكويتية إعجابهم بإطلالتها الأنيقة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار