نورة الدوسري تعلق على خسارة حضانة ابنتيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
نورة الدوسري تعلق على خسارة حضانة ابنتيها
مقالات ذات صلة
نورة الدوسري تبكي وتمزق كتب ابنتها بسبب تنمر زميلاتها في المدرسة
نورة الدوسري تهاجم متابع بسبب زواج المسيار
صدمة قضائية جديدية لأحمد الفيشاوي في قضية حضانة ابنته

أكدت التيك توكر السعودية نورة الدوسري، أنها خسرت قضية حضانة ابنتيها سارة ويارا، في قضية الاستئناف التي كانت قد رفعتها مؤخرا، للاحتفاظ بهما في حضانتها، لافتة إلى أنها مضطرة لتسيلمهما إلى والدهما.

نورة الدوسري تخسر حضانة ابنتيها

وقالت نورة الدوسري معلقة على خسارة حضانة ابنتيها، إنها تقضي حالياً معظم الوقت معهما، حتى تتشبع منهما وتتشبعان منها، لأنها مضطرة لفراقهما قريباً.

وأضافت نورة الدوسري أنها ربت الفتاتين وحدها لمدة سبع سنوات، مؤكدة أنهما لا تعرفان والدهما أو أي شخص من عائلته، ولكنها مضطرة لتنفيذ الحكم النهائي الذي صدر عليها وعلى ابنتيها.

وأوضحت نورة الدوسري أن والد ابنتيها سارة ويارا، لم يكن يزورهما أو يسأل عليهما طيلة مدة ضمهما لحضانتها، وأن الخبر أحزنها لأنها كانت مسؤولة عنهما مسؤولية كاملة طيلة السنوات الماضية.

نورة الدوسري تبرر دخولها السوشيال ميديا

نورة الدوسري بررت دخولها إلى عالم الشهرة والسوشيال ميديا، بكونها كانت في ضائقة مادية كبيرة، وكانت بحاجة للمال من أجل العيش، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في هذا الأمر، ولكن الحاجة أجبرتها.

وأردفت نورة الدوسري: "سلطان وفهد حضانتهم عندي بما أنهم رضع، لكن بسلم سارة ويارا لأبوهم خلال هاليومين، لأن هما سبع سنوات عندي أبوهم ما جه زارهم ولا مرة".

أضافت: "وطلوعي أساسا على السوشيال ميديا كان احتياج مادي، بالنسبة لي أنا وظروفي كانت مرة قاسية وصعبة، خسرت حضانة بناتي، لكن أنا بنفذ بكرة أو بعده".