ملكة كابلي تعلق على ظهورها مع أحمد السالم: لن أدع ابنتي تعيش ما عشته

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
ملكة كابلي تعلق على ظهورها مع أحمد السالم: لن أدع ابنتي تعيش ما عشته

ظهرت خبيرة التجميل ملكة كابلي رفقة طليقها أحمد السالم وهما يلعبان بانسجام كبير رفقة ابنتهما، لتلفت الأنظار حيث اعتقد البعض أنهما سينهيان انفصالهما وسيعودان معاً مرة أخرى.

ملكة كابلي وطليقها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثقته ملكة كابلي بنفسها وشاركته عبر حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، وظهرت فيه وهي تلعب رفقة أحمد السالم وابنتها في أحد ملاهي الأطفال.

ملكة كابلي ظهرت بانسجام كبير مع أحمد السالم، وعلقت على شقاوة ابنتها ومنعها لوالديها من مشاركتها بعض الألعاب، وهذا ما لفت أنظار متابعيها وقالت إحداهن أن عمرها 22 عاماً، ولكنها لا تزال تتذكر ذكرياتها السيئة مع والديها، حيث وصلت أزمتهما للمحاكم.

شاهدوا الفيديو

وقالت متابعة ملكة كابلي: "ما شاء الله عليكم عمري ۲۲ ولحد الآن أعاني وأتذكر مشاكل أمي وأبوي ومحاكمهم"، لترد ملكة كابلي عليها قائلة: "أنا أكثر وحدة أعرف إيش يعني انفصال لأني عشت طفولة ومراهقة جداً بشعة وتدمرت نفسيتي وتضررت، أعرف إيش يعني تشتت وإيش يعني أم وأبو ينفصلون وما يتفقوا أبداً، انا بحياتي ما تكلمت عن طفولتي ومراهقتي ولا ناوية أحكي بيوم لأنه موضوع شخصي جداً وصفحة قفلتها".

تابعت ملكة كابلي مؤكدة أنها لن تدع ابنتها تعش ما عاشته هي سابقاً في طفولتها ومراهقتها: "مستحيل أخلي بنتي تعيش أي شي من اللي انا عشته وأنا طفلة مراهقة، كنت أقول يا رب أجيب بنت بس عشان أعوضها عن اللي عشته وأمارس معاها الأمومة وأعيش عشانها، قدر الله وصار انفصال فقررت إن حتى الانفصال يكون إيجابي على قمر، وما أحسسها بيوم ان أمها وأبوها على خلاف بالعكس كل يوم أحببها في أبوها زيادة".

أضافت ملكة كابلي موضحة سعيها لكي تعيش قمر ابنتها حياة طبيعية وعائلة هادئة رغم الانفصال: "حتى أختها خوخة اللي من أبوها انتظرت قمر شوي تكبر وتعمدت أروح الكويت واطلب إني أعرفهم على بعض وتكون دايم على تواصل معها، لأن نفسية بنتي عندي أهم شي كل همي إنها لمن تكبر ما تشوفني أنانية وتلومني على شي، بالعكس أبغاها تعرف أنها كانت من أولوياتي وحرصت أنها تعيش في أجواء عائلية رغم الانفصال".

ملكة كابلي تعلق على ظهورها مع أحمد السالم: لن أدع ابنتي تعيش ما عشته

وتفاعل الجمهور مع الفيديو وعلقوا على تصريحات ملكة كابلي حول ابنتها وطفولتها وقال البعض: "يا ريت كل الابهات نفسه متصالح مع نفسه ومع الناس مو سايكو زي الباقيين اللي يطلق زوجته ويقول عن اللي فيها وما فيها تأليف وكذب ويخلي أولاده لا مصروف ولا يسأل عليهم ويروح يتزوج وينسى أولاده تصرفهم صحيح 100/100 والمريض هو اللي يقول غير هالكلام".

فيما خالف البعض التعليقات الإيجابية وقال: "كله أفلام الطفل مو غبي وعارف ان عايش بين أم وأب منفصلين يعني خلاص راح تنحل كل مشاكله الشخصية إذا طلعوا مع بعض وصوروا عشان المشاهدات تزيد ر علي فكرة وايد أطفال عايشين مع الانفصال وما فيهم شي وما عليهم إلا العافية والعكس صحيح".

عائلة ملكة كابلي

ملكة كابلي كانت قد رزقت بابنتها قمر في أكتوبر 2019، وهي ابنتها الوحيدة من طليقها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي أحمد السالم الذي تظهر معه في بعض الأوقات وتربطها به علاقة جيدة رغم الطلاق، حيث أكد الثنائي في تصريحات سابقة أنهما حريصان على ذلك من أجل ابنتهما.

وكان  أحمد السالم قد نشر وثيقة طلاقه من ملكة كابلي في مارس 2021 بعد اتهامات متبادلة بينهما وتلميحها بتعرضها للخيانة، فيما كان أحمد السالم قد دافع عن ملكة كابلي قبل فترة وقال عنها في تصريح عبر سناب شات "هي كرمتني بأخلاقها وحببت ابنتي فيي، وما تكرهها فيا، ولا تستاهل الكلام اللي يقال عنها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار