نورة الدوسري تساند فاطمة المؤمن في قضيتها وتلوم الضحايا لخروجهم فجرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
نورة الدوسري تساند فاطمة المؤمن في قضيتها وتلوم الضحايا لخروجهم فجرا

أثارت مشهورة سناب شات السعودية نورة الدوسري جدلا واسعا، بمساندتها للفاشينستا فاطمة المؤمن في قضيتها المتهمة فيها بقتل 3 شباب وإصابة واحد بسبب القيادة بسرعة فائقة، والمحتجزة فيها حالياً على ذمة التحقيقات.

ربي يهديها

قالت نورة الدوسري في فيديو متداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إن الحادث يعد قضاءً وقدراً ولا داعي لوضع اللوم والانتقادات على فاطمة المؤمن.

أضافت المشهورة السعودية عن المؤمن: "ربي كاتب لهم كده، يمكن ربي كاتب لها إن هي تعيش عشان يهديها، ترجع تحافظ على نفسها وترجع لحجابها لكن كلام وتدعون عليها ما يجوز".

شاهدوا الفيديو

الضحايا مخطئون

وجهت نورة الدوسري اللوم للضحايا، مؤكدة أنه كما يوجه البعض انتقادات لفاطمة المؤمن بسبب خروجها في وقت متأخر من المنزل، فإن الشباب أيضا مخطئون لخروجهم في نفس التوقيت.

وأشارت نورة الدوسري إلى أن المجتمع السعودي مجتمع محافظا، ولذلك فإن خروج الناس من منازلها بعد الساعة 12 منتصف الليل يعتبر خروجاً عن الأعراف وهو ما فعله الشباب أيضاً.

تابعت: "قاعدين تهاجموها وتقولون طالعة سكرانة وما أعرف شو، طيب هما شنو طالعين يعملوا إحنا ما نطلع بعد الساعة 12 كمجتمع سعودي محافظ لأنه الشارع يخوف".

وتفاعل عدد من النشطاء مع تصريحات نورة الدوسري التي وصفوها بالتهريج وعدم الجدية والتناقض، حيث أكد البعض أنها تناقض نفسها بحديثها عن فاطمة المؤمن وتبريرها لخروجها في ذلك الوقت بينما تهاجم الضحايا على نفس الفعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار