نور الغندور تتحول إلى نسخة من نادين نجيم: هل تشبهها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
مقالات ذات صلة
نادين نادين تخطف الإنظار بأطلالة باللون الأسود سعرها صادم
نادين نجيم بإطلالة كاجول في عيد ميلادها بسعر غير متوقع
نادين نجيم في إطلالة جديدة تبرز آثار إصابتها بعد انفجار مرفأ بيروت

خضعت الفنانة نور الغندور إلى تجربة جديدة لعمل تاتو الشفاه والتي وثقتها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستقرام.

الجمهور يقارن بين نور الغندور ونادين نجيم

وظهرت نور الغندور أثناء عمل تاتو الشفاه وعلقت قائلة :" سويت توريد بسيط ولكن شوفوا الفرق وأول مرة أساوي بعد أن اقتنعت وأحس شكل شفايفي تغير شوي أو لونهم ما أدري وإيرينا تقنعني أساوي الحواجب".

وأضافت نور الغندور في صورة أخرى نشرتها أنها مغرمة بالتاتو وهو ما علق عليه عدد كبير من المتابعين بأن شكلها أصبح يشبه إلى حد كبير الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ نور الغندور جانب نادين نجيم ليقارنوا بين تقارب ملامحهما ومدى الشبه بينهما خاصة بعد أن اعتمدت نور الغندور قصة شعر قريبة من إطلالات نادين نجيم.

وجاءت التعليقات لتؤكد الشبه بينهما، وقال أحد المتابعين :"كلهن صاروا نسخة وحدة"، وعلقت أخرى :"عبالي نادين"، "فعلا شببها لنادين جدا"، "قبل ما أقرأ فكرت الصورة لنادين"، "منو الأصل ومنو النسخ".

نور الغندور تتحول إلى نسخة من نادين نجيم: هل تشبهها؟

نور الغندور ونادين نجيم

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يقارن فيها الجمهور بين ملامح نور الغندور ونادين نجيم، فقد تداولوا من قبل صورة ظهرت فيها نور الغندور مرتدية بنطلونًا وتوبًا باللون الأسود، مع نظارة شمسية، فيما تركت شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها.

ولفت متابعون في تعليقاتهم، إلى أن نور الغندور تتحول إلى هيئة النجمة اللبنانية نادين نجيم شيئًا فشيئًا مع خضوعها المتكرر لعمليات التجميل.

نور الغندور بدون مكياج

كانت  نور الغندور  فاجأت محبيها بفيديو ظهرت فيه بدون مكياج على الإطلاق حتى أن مشاكل بشرتها ظهرت بوضوح تام وهذا ما دفع الجمهور للتفاعل مع الفيديو بشكل واسع حيث أكثر ما لفت نظر الجمهور هو جرأة نور الغندور للظهور بهذا الشكل دون خوف من النقد.

خلال الفيديو ظهرت نور الغندور وهي تنظف بشرتها الخالية من المكياج مما كشف عن بعض العيوب والمشاكل التي تعاني منها أبرزها الحبوب الحمراء والقليل من الهالات السوداء تحت العين، إلا أن ردود أفعال الجمهور كانت إيجابية وأكدوا أنها شجاعة جداً كي تظهر بهذا الشكل.

كما أكد بعض المتابعين على جمالها رغم اختلاف ملامحها عن شكلها بالمكياج خصوصاً خلال مسلسل دفعة بيروت بخاصة شكل الفم حيث ظهرت خلال المسلسل شفاها أكبر حجماً وهو ما منحها مظهر مختلف قليلاً عما اعتاد عليه الجمهور منها.