نور ستارز قبل وبعد عملية تجميل الأنف: إليكم تفاصيل وسبب القيام بها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
نور ستارز قبل وبعد عملية تجميل الأنف: إليكم تفاصيل وسبب القيام بها
مقالات ذات صلة
درة ترد على انتقادات إطلالتها لصالح ماركة عالمية: ذوق رديء
مشاعل الشحي تنشر صور والداتها لأول مرة
فاطمة مؤمن تظهر بقصة شعر جديدة والجمهور يشبهها ببسمة بوسيل

نشرت نور ستارز اليوتيوبر العراقية فيديو لتوضيح كافة تفاصيل إجرائها لعملية تجميل الأنف وذلك بعد أن غابت عن السوشيال ميديا لفترة وظهرت بعدها بملامح مختلفة، وحقق فيديو نور ستارز مشاهدات كثيرة حيث تجاوز الـ3 مليون مشاهدة خلال 3 أيام.

نور ستارز بعد عملية تجميل الأنف

نور ستارز نشرت فيديو لمراحل عملية التجميل وحمست الجمهور للأمر بعد أن نشرت صورة وهي تحمل قالب حلوى على شكل أنف وعلقت كل عام وخشمك بخير، وأوضحت أن عملية تجميل أنفها كانت مغامرة وذلك لأنها تخاف كثيراً من فكرة الذهاب إلى المشفى وغرفة العمليات وغيرها من التفاصيل حيث قالت: أنا خائفة جدا من الدم والإبر وراحة المستشفى والأطباء كثيرا وفكرة أنني سأجري جراحة تجميل وأنفي أرعبتني كثيرا وتتطلب مني الشجاعة لكن يجب أن أكون شجاعًا واتخذت القرار أحد الأشياء التي تعلمتها من عام 2020 هو أنني إذا اتخذت قرارًا ان أتكل على الله وأقوم به.

نور ستارز أوضحت أيضاً قبل الخضوع لهذه العملية أنها فكرت في هذه الخطوة كثيراً وكانت دائماً ما تشعر بالقلق من هذه الخطوة لكن شكل أنفها والرغبة في التغيير جعلتها تشعر بالحماس حيث قالت: هذه العملية افكر بها من سنين وكل أحد يرى هذا الفيديو لا يعتقد أنني أخذت القرار بيوم أو يومين بل أتى بعد سنين من التفكير ولو ما كنت نور ستارز وموجودة بعالم الشهرة هل كنت سآخذ قرار هذه العملية أعترف انه لا.

نور ستارز تكشف سبب تجميل أنفها

كما أجابت نور ستارز عن بعض أسئلة الجمهور وأكدت أنها لم تُجري عملية تجميل الأنف حتى تصبح مثل هيفاء وهبي أو أنجلينا جولي لكن هدفها كان أن تشبه نفسها مع تعديل بعض الأشياء التي تُزعجها، في حين رفضت الرد على سؤال عن تكلفة العملية وأكدت أنها لا تريد الحديث عن الأمر وأوضحت فقط أن العملية كانت مكلفة جداً لأنها مع أحد أكبر أطباء التجميل في العالم لكن يوجد في أمريكا أطباء جيدين بأسعار معقولة.

نور ستارز تحدثت أيضاً عن سبب تغيير رأيها وأكدت أن البشر أفكارهم تتبدل وهذا ما حدث معها حيث شعرت بالحاجة للقيام بهذا التغيير في شكلها بعد أن كانت ترفض الفكرة بشكل قاطع في الماضي واليوم تشعر كأنها شخص جديد تماماً.

نور ستارز قبل وبعد

نشرت نور ستارز لقطات مع الطبيب ومع أصدقائها خلال فترة الاستعداد للعملية حتى أنهما التقطوا لها العديد من الصور قبل العملية كي تشعر بالفارق وتتحمس لهذا الإجراء بدلاً من الشعور بالقلق والخوف على تغير مظهرها إلا أن والدتها انهارت ولم تتمالك نفسها من البكاء عند دخول ابنتها إلى غرفة العمليات.

أما عن تعليقات الجمهور فانقسمت بين من يدعو لها بالسلامة والخير بعد هذه الجراحة في حين أن البعض الآخر علق على حديثها السابق عن الثقة بالنفس والجمال الداخلي إلا أن القسم الثالث أكدوا لها أن الخطوة كان بمحلها لأنها أصبحت أجمل كثير من السابق.