زينب العلوان قبل وبعد التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
زينب العلوان قبل وبعد التجميل

تحظى خبيرة التجميل والفاشينستا البحرينية زينب العلوان، بشعبية كبيرة في الأوساط الخليجية، إذ يتابعها الآلاف من المعجبين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زينب العلوان قبل التجميل

خطفت زينب العلوان الأنظار منذ دخولها عالم السوشيال ميديا عام 2014 كخبيرة تجميل، تعطي نصائح للفتيات حول المكياج والعناية بالبشرة والشعر.

وكانت زينب العلوان قبل التجميل، تتمتع بملامح جميلة ولكن مختلفة عن الوقت الحالي، إذ خضعت زينب لعملية تجميل الأنف حيث صغرت حجم أنفها كثيرا عن السابق.

لم تكن عملية تجميل الأنف هي الوحيدة التي خضعت لها زينب العلوان، حيث خضعت لعدة عمليات أخرى من حقن البوتكس والفيلر في أماكن متفرقة من الوجه منها الذقن والشفتين، كما غيرت شكل ذقنها بعملية تكساس وسحبت حاجبيها لأعلى بعملية بسيطة.

زينب العلوان قبل النحافة

من ناحية أخرى عمليات التجميل التي غيرت شكل الوجه لدى زينب العلوان، كان لها دوراً آخر في تغيير شكل جسمها، حيث استغلتها خبيرة التجميل للوصول إلى قوام مثالي ورشيق.

لجأت زينب العلوان لعملية نحت الخصر لتغيير شكل خصرها، كما استعانت بنظام غذائي وعمليات شفط الدهون للحصول على لوك رشيق ونحيف حيث يشبهها متابعوها بالدمية باربي لدقة ملامحها ورشاقة قوامها.

زينب العلوان بعد التجميل

أصبحت زينب العلوان بعد التجميل، أيقونة في عالم الموضة والجمال، وأينما تحل تخطف الأنظار بجمالها ورقتها ورشاقتها.

أطلت زينب العلوان على الجمهور في لقطات رقيقة على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا من العام 2022، ليشبهها الجمهور بالسندريلا ويصبح الحديث عن جمالها متصدرا لعناوين المواقع والصفحات على السوشيال ميديا.

لمزيد من الصور التي تظهر الفرق بين ملامح زينب العلوان قبل وبعد التجميل، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار