فجر السعيد تسخر من حسين الجسمي بسبب أغنية للكويت والجمهور يرد بغضب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
فجر السعيد تسخر من حسين الجسمي بسبب أغنية للكويت والجمهور يرد بغضب

تعرضت الإعلامية فجر السعيد لموجة هجوم من متابعيها بعد أن كتبت تغريدة، عبر حسابها الشخصي سخرت فيها من النجم الإماراتي حسين الجسمي.

 ونشرت صحيفة كويتية صورة للنجم الإماراتي وأرفقتها بتعليق:  "الفنان الإماراتي حسين الجسمي ينتهي من تسجيل «سنغل» وطني للكويت بعنوان يا نور الأرض". لتعيد الإعلامية الكويتية نشر التغريدة معلقة عليها: "اللهم اني استودعتك الكويت وأهلها".

تعليق فجر السعيد  يأتي بعد موجة من السخرية كان قد تعرض لها النجم الإماراتي بعد انفجار مرفأ بيروت، حيث دون الجسمي تغريدة في حسابه الشخصي عبر فيها عن حبه للبنان قبل الحادث الأليم بأيام، وهو ما اتخذه البعض كمادة للسخرية معتبرين أن كل الدول التي يتحدث عنها الجسمي تتعرض لكوارث.

وبعد هذه الحملة دعم الفنانون الجسمي بكلمات، رفضوا خلالها ما تعرض له من هجوم، ومن بين الفنانين اللذين وجهوا كلمات شكر ودعم له، كان الشاعر أيمن بهجت قمر وعزيز الشافعي.

أغنية حسين الجسمي الجديدة

بعد نشر فجر السعيد لتغريدتها، واجهت سيل من الانتقادات والتعليقات التي عبرت عن رفض  متابعيها لما غردت به الإعلامية الكويتية، ومن بين التعليقات: "حيل عيب .. شخص يغني لبلدنا و يقدرها ويحبها هذا ردنا عليه ! خصوصا ان الكل عارف ان فعلا حسين الجسمي تأذى نفسيا من هالمزحه البايخه !"، "مو كفو احد يغني لكم والله احترامي لي أهل الكويت المحترمين اما اشكالك فالعذر والسموحه عيب فناان كبير وله جمهوره ماينفع كذا يتمصخر كل ماسوى شي"، "ليت كل الناس بأخلاقه كان الأرض بخير والكون كله بخير"، "ابدا مالج داعي و عيب اقسم بالله عيب تضحكين الاوادم على حساب فنان راقي ومحترم".

حاولت فجر السعيد السخرية من النجم الإماراتي، إلا أن تعليقات الجمهور تحولت إلى مظاهرة في حب حسين الجسمي وانتقادات للإعلامية الكويتية، ورد متابعوها عليها بكلمات أخرى منها: "ترا جدا جدا عيب لو الكلام طلع من مراهق تنبلع بس تطلع من شخصية ( مفروض ) اعلامية حيل عيب".

كما أثارت تغريدة فجر السعيد غضب الشعب الإماراتي الذي دافع عن نجمه المفضل، ومن ين التعليقات: "اللي يمس ولدنا يمسنا كلنا كشعب مسالم ويحب الخير ويشارك كل العالم أفراحها قبل احزانها .. الرد جاهز لكن ما برد ، مؤمنة أن الزين و الشين موجود في كل بلد ، و البلد بريئة من العقول المريضه .... و لا زلنا نحب الكويت ونحب السلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار