نيللي كريم تدعم حسين الجسمي برسالة صوتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
نيللي كريم تدعم حسين الجسمي برسالة صوتية
مقالات ذات صلة
نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة
نيللي كريم تكشف علاقة تصريحها "مش عاوزة أتجوز" بارتباطها
على طريقة بـ100 وش: أحمد الفيشاوي ينشر فيديو طريف مع نيللي كريم

دعمت لفنانة نيللي كريم، الفنان حسين الجسمي، بعد موجة التنمر التي واجهها بعد انفجار بيروت الكارثي والذي تسبب في خسائر بشرية ضخمة.

وأرسلت نيللي كريم رسالة صوتية، عبر et بالعربي، عبرت فيها عن حبها لحسين الجسمي وأعماله، وجاء في رسالتها: "حسين يا جميل ألف مبروك على أغنيتك.. أنا من عشاقك خصوصا لما بتغني أغنيات عن مصر.. أغانيك الحلوة يارب ما تخلص أبداً وفرحنا بصوتك.. أنت دايما صوتك في حاجة إيجابية.. فيه نبرة دفأ وحنان وصدق في كل حاجة بتغنيها".

وأضافت: "شوفت أغنية ليك كنت بتغني في مصر في الأوبرا.. أنا قشعرت ودمعت.. وحشتنا وإن شاء الله نشوفك في مصر وتعمل لنا حفلة كدة كهربا".

حسين الجسمي

واجه الفنان حسين الجسمي موجة من التنمر بعد انفجار بيروت، حيث دون البعض مجموعة من التغريدات الساخرة على خلفية ما دونه حسين الجسمي في حسابه الشخصي معبراً عن حبه لبيروت، وربطهم بين التغريدة وما حدث في لبنان المنكوب، وهو ما تسبب في استياء المطرب الشهير.

وخرج العديد من النجوم في حملة حب ودعم لحسين الجسمي، رافضين الإساءة إلى شخصه بهذه الطريقة ومؤكدين على أنه شخص محترم محب للجميع، فكتب على سبيل المثال الفنان عزيز الشافعي قائلاً: "مش مقبول السخافة دي على واحد من أهم فنانين العرب ومش عارف الناس الي بتتكلم بالجهل ده عايشين وسطنا ليه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اود الاشادة والاشارة بما تملكه نيللي من روح حلوه، طاقة ايجابية، نفسية متفردة متصالحة مع نفسها والاخرين، هذا عدا كونها ممثلة من الطراز الرفيع.. فما ان 👌اقترحت عليها مساندة الحبيب #حسين_الجسمي في مواجهة حملة التنمر المقامة ضده، حتى سارعت وارسلت هذه الرسالة الصوتية التي اسعدته وفيها تمتدح صوته، وتبارك جديده #بالبنط_العريض.. فليتعلم منها أهل الفن اخلاقيات المهنة. #ربيع_هنيدي #مصر #cairo #egypt @nellykarim_official #exclusive

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on