نيللي كريم ترقص بدوي بمهارة ولقطة مؤثرة ترصد بكاءها على الهواء

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020
نيللي كريم ترقص بدوي بمهارة ولقطة مؤثرة ترصد بكاءها على الهواء
مقالات ذات صلة
نيللي كريم تكشف سبب فشل زيجاتها لأول مرة وهل تعرضت للخيانة
لقطات طريفة لتقليد آسر ياسين لأبطال مسلسل "100 وش"...أولهم نيللي كريم
على طريقة بـ100 وش: أحمد الفيشاوي ينشر فيديو طريف مع نيللي كريم

حل أبطال مسلسل "100 وش" ضيوفاً في برنامج "معكم"، لتشهد الحلقة العديد من المفاجآت منها رقص الفنانة نيللي كريم بدوي وبكائها على الهواء.

نيللي كريم ترقص مع عصابة 100 وش

بدأت الفقرة باستعراض الفنان حسن أبو الروس لمهارته في الغناء والطبل لإحدى أغنيات من التراث البدوي، فاندمجت نيللي كريم مع الإيقاع وأخذت ترقص بالطريقة البدوية "حجالة" بمهارة.


بكاء نيللي كريم في برنامج معكم

كما شهدت الحلقة لحظة مؤثرة، عندما لم تتمالك نيللي كريم دموعها وبكت على الهواء في نهاية اللقاء قائلة: "ربنا بيحبني فعلا عاوزة أشكره، حظي حلو مع الناس اللي بتشتغل معايا أمي دعيالي وحظي حلو إن في يوم من الأيام قابلت ست جميلة المبدعة كاملة أبو ذكري أنا من الناس اللي مش بروح إنترفيوهات كتير ومش بتكلم كتير ومش بعبر كتير بس بجد 100 وش ظروفه مختلفة بالنسبالي وحاجة جديدة خالص معملتهاش قبل كدة وأنا حبيت كل شخص موجود، العصابة فعلا بحبها من قلبي واتعلمت منهم حاجات كتير".

حرصت نيللي كريم أيضاً على توجيه شكر خاص للمنتج جمال العدل أثناء حديثها قائلة: "هو سبب كبير في النجاحات اللي حصلتلي في الفترة الأخيرة، مش بتكلم عليه كتير وبحس في ساعات مش بدّيله حقه في اختياره معايا على الحاجات اللي بعملها بيبقى قلبه عليا ومزجانجية، قبل أي مسلسل دايما بقوله مش عاوزة أشتغل عاوزة أقعد في البيت".


نيللي كريم تتحدث عن حسن أبو الروس

وفجرت نيللي كريم ضحك الجمهور أثناء حديثها عن أول لقاء جمع بينها وبين الفنان حسن أبو الروس الذي قام بشخصية "زيزو" في مسلسل "100 وش".

قالت نيللي كريم أنها التقت به أول مرة في سحور لأحد أصدقائها، وكان وقتها يرتدي ملابس غريبة فسألت عليه صديقها ليخبرها باسمه، ثم اتجهت إليه شخصياً وسألته ماذا يعمل فقال لها أنه مطرب ولديه أغنية فيديو كليب اسمها "يا نجم يا ستار وجودك بعشر تنفار".


وهنا حاولت نيللي كريم تقليد حسن أبو الروس لحظة رؤيتها له لأول مرة، إلا أن آسر ياسين قام بهذه المهمة وقلد حركاته وطريقة كلامه وسط ضحك الجميع.