هازارد يضم أقوى لامبورغيني إلى جراج سياراته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
هازارد يضم أقوى لامبورغيني إلى جراج سياراته
مقالات ذات صلة
عاشق للفخامة: جولة في جراج ستيفن كاري
البلوجر المصرية مروة حسن تتعرض لحادث سير مروع وهذا هو وضعها الصحي
وفاة الفنان الكوميدي المنتصر بالله

يبدو أن النادي الملكي الأسباني ريال مدريد يفتح الباب لنجوم العالم لاقتناء أفضل الطرازات على هذا الكوكب، وانضم إلى هذه القائمة مؤخرًا صانع الألعاب البلجيكي المحنك "أيدين هازارد".

حيث التقطت عدسات المصورين بعض اللقطات لنجم فريق كرة القدم الأسباني أثناء قيادته للطراز الخارق افنتادور SVJ من الشركة الإيطالية العريقة لصناعة السيارات الخارقة لامبورغيني، ليعلن رسميًا انضمام هذا الطراز الرائع إلى جراج النجم البلجيكي، الذي يضم طرازات مذهلة، أبرزها مرسيدس AMG GTR واودي R8 V10 وبي ام دبليو X6، واودي RS4 Avant، الى جانب رنج روفر واستون مارتن فانكويش.

والتقطت الصور لـ "أيدين هازارد" خلال وصوله لمقر تدريبات الفريق في السانتياجو برنابيو، وخطف الأنظار مع هذا الدخول المميز، خاصة مع اختيار للسيارة اللون الأبيض، لون الفريق الملكي ريال مدريد.

عن طراز لامبورغيني افنتادور SVJ

لنترك السعر للنهاية ونتحدث أولًا عن أداء السيارة الخارقة على الطرقات، حيث زودت بمحرك هائل من فئة V12 القوية، بسعة كبيرة تصل إلى 6.5 لتر، لتستطيع السيارة توليد قوة هائلة على الطرقات تصل إلى 759 حصان.

وبفضل هذا المحرك، يستطيع طراز لامبورغيني افنتادور SVJ الانطلاق من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 2.8 ثانية فقط، مع سرعة قصوى هائلة تصل إلى 217 ميل في الساعة، أي حوالي 350 كيلو متر في الساعة، مما جعلها أقوى طراز من الصانع الإيطالي لامبورغيني على الإطلاق، وذلك قبل إصدار طراز سيان الشهير.

السعر الخيالي لطراز لامبورغيني افنتادور SVJ

يصل سعر طراز لامبورغيني افنتادور SVJ إلى أكثر من نصف مليون دولار، وتحديدًا وحتى هذه اللحظات حوالي 520 ألف دولار أمريكي، ليحتل بهذا الرقم المركز الخامس في هذه قائمة أغلى السيارات الفارهة حول العالم، وفقًا للموقع العالمي المتخصص في أخبار السيارات "موتور وان".