هبة الدري تتحدث لأول مرة عن انفصالها وتهدد الجميع بخصوص أطفالها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
هبة الدري تتحدث لأول مرة عن انفصالها وتهدد الجميع بخصوص أطفالها
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

ظهرت النجمة هبة الدري في فيديو تحدثت خلاله لأول مرة عن بعض التفاصيل التي تتعلق بأزمة طلاقها من الممثل والمخرج الكويتي نواف العلي وكان تركيزها على أطفالها حيث أكدت بشدة أنهم خط أحمر ولن تسمح أبداً لأي شخص بأن يمس أطفالها بسوء.

هبة الدري تتحدث عن طلاقها من نواف العلي

هبة الدري أوضحت في بداية الفيديو أنها إنسانة محترمة ولا تريد كشف تفاصيل حياتها الشخصية أمام الجمهور لأنها لا تبحث عن الشهرة بهذه الطريقة لكن كل هدفها هو حماية أطفالها وعدم السماح لأي شخص بالمساس بهم حتى وإن كان هذا الشخص هو الطرف الآخر في العلاقة.

خلال الحديث عبرت هبة الدري عن غضبها لأنها منذ إعلان خبر الانفصال وهي صامتة وتحملت قبل ذلك الكثير من المشاكل والتزمت الصمت لكن عندما يحاول أي شخص تعليم أطفالها سلوكيات وأخلاق سيئة وسلبية ستقف وتتحدث عن كل شيء كما أشارت أن إعلان أى تفاصيل عن طلاقها سوف يتسبب في الكثير من المشاكل والفضائح وهو طريق لا ترغب أبداً في سلوكه.

هبة الدري تحدثت أيضاً عن طريقة تربية أطفالها حيث زرعت فيهم الوازع الديني بشكل قوي وتكره أن يتعلم أبنائها الكذب الآن بسبب تصرفات وأعمال الطرف الآخر، كما كشفت لأول مرة عن أنها تعاني من مشكلة صحية خطيرة دون أن توضح أي تفاصيل عن هذا الجانب واكتفت فقط بالتأكيد على أنها لا تريد التحدث بالتفاصيل لأنها أم وسيدة محترمة، حتى أنها لم ترغب في إعلان الانفصال عبر السوشيال ميديا لكن الطرف الآخر اختار هذا الأسلوب وهي احترمت ذلك تماماً.

انفصال هبة الدري ونواف العلي

وكان الممثل الكويتي نواف العلي قد نشر تعليق عبر حسابه على إنستقرام أعلن خلاله عن الانفصال عن زوجته هبه الدري بشكل رسمي بعد زواج دام 9 سنوات  وذلك في نهاية شهر فبراير 2021 وأوضح خلال تعليقه أن الانفصال وقع منذ فترة لكنه لم يرغب في إعلان التفاصيل إلا أن الظروف أجبرته على ذلك.

نواف العلي كتب وقتها على إنستقرام كلمات بسيطة قال فيها: أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، الانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه بس الحين أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله، في حين أن هبه الدري لم تُعلق على الأمر بشكل رسمي.