هبة حسين تعلن انفصالها عن عايض يوسف وتتحدث بحزن عن الأمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
هبة حسين تعلن انفصالها عن عايض يوسف وتتحدث بحزن عن الأمر

أعلنت الفنانة السعودية هبة حسين، انفصالها عن الفنان عايض يوسف للمرة الأولى بعد أشهر من الأنباء عن انفصالهما دون تعليق من أحدهم بشكل واضح وصريح حول الأمر.

هبة حسين تعلن انفصالها عن عايض يوسف

وقالت هبة حسين في لقاء لها بودكاست أحكي مالك، رداً على سؤال: "مطلقة ولا متزوجة"، لترد: "منفصلة"، مؤكدة أنها راضية عن ما تمر به الآن: "ٌقلت لك راضية".

وفي الوقت نفسه عبرت هبة حسين عن حزنها لانفصالها عن زوجها عايض يوسف مؤكدة أنها لم تفقد زوجاً فقط لكنه كان يمثل لها ما هو أكثر من ذلك.

وتابعت هبة حسين: "أكيد منفصلة بوجع، أنا ما فقدت زوج، أنت فاهم عمق الموضوع؟ أنا ما فقدت زوج فقط، الزوج يعوض بزوج آخر والزوجة تعوض بزوجة أخرى، أنا فقدت أخ وصديق وحبيب، وكل شيء وشخص توأمي في الصفات والطباع".

وأثار إعلان هبة حسين انفصالها تفاعل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن حزنهم من انفصالهم خاصة مع حالة الحب التي طالما ظهر بها الثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تكهنات انفصال عايض يوسف وهبة حسين

الإعلان عن انفصال عايض يوسف وهبة حسين جاء بعد أشهر من الشائعات والتكهنات حول الوضع خاصة أن الفنان السعودي لم يؤكد الأمر أكثر من مرة وانتقد محاولات التدخل في حياته.

وكان عايض يوسف رد قبل 3 أشهر على تساؤلات انفصاله قائلاً: "رجاء خلوني أعيش حياتي الخاصة بدون أسئلة مالكم دخل فيها"، ووجه رسالة إلى الجميع باحترام خصوصيته قائلا: "رسالة عامة.. فيه شي اسمه خصوصية أو حياة خاصة، لا تتدخل فيها عشان ما يجيك كلام ما يعجبك، أتمنى وصلت الرسالة.

وعاد الفنان السعودي وشارك الجملة بالعديد من اللفات قائلاً: "نكتبها باللغات الثانية عشان يمكن فيه ناس ما يعرفون عربي"، وعبر سلسلة من المنشورات شارك الجملة بالفعل بلغات مختلفة أملاً في التوقف عن التدخل في حياته الخاصة.

خبر انفصال عايض يوسف وهبة حسين تصدر الترند أكثر من مرة خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن قام الثنائي قبل أشهر بحذف الصور التي تجمعهما عبر إنستقرام وألغيا متابعة بعضهما.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتحدث فيها الجمهور عن انفصالهما، حيث تم تداول الخبر من قبل في 2021 قبل أن يقوما بنفيه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار