هبة الدري تكشف سبب سفر ابنها الأكبر معها وترك ابنها الثاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
هبة الدري تكشف سبب سفر ابنها الأكبر معها وترك ابنها الثاني
مقالات ذات صلة
ابن الفنانة بلقيس يخطف القلوب بمقطع فيديو يغني فيه مع والدته
مريم حسين وابنتها يخطفان الأنظار بلقطات دافئة وحركات عفوية على الثلج
إلهام الفضالة تحتفل بحفيدها الثاني بهذه الطريقة

ظهرت النجمة هبة الدري خلال فيديو أوضحت خلاله للجمهور سبب سفر ابنها الأكبر بدر معها في حين أن ابنها الثاني فهد ظل مع والده وأكدت أن والدتها تُشارك في رعاية الأطفال ولا يمكنها تحمل مسؤولية طفلين معاً لأن الأمر متعب بالنسبة لها إلا أن هناك أسباب أخرى وراء هذا القرار.

هبة الدري مع ابنها بدر 

هبة الدري أوضحت خلال الفيديو سبب ثاني لسفر ابنها بدر معها وهو أنه يدرس في مدرسة تحتاج إلى الكثير من المتابعة وتتولى بنفسها كل أمور دراسته لذلك كان من المستحيل أن تتركه لأي شخص آخر كي يتابع تعليم ابنها لأن الأمر هنا يتعلق بمستقبل الطفل.

وأضافت هبة الدري أن ابنها الثاني فهد لا يزال في سن صغيرة جداً ولا يحتاج لنفس المتابعة لذلك سافر بدر برفقتها حتى أن الأولوية بالنسبة لها هي تعليمه حتى وإن كان ذلك على حساب عملها وشغلها بخاصة وأنه في مرحلة تأسيسية ومدرستة حالياً هي أهم شيء بالنسبة لها.

أما عن رد فعل الجمهور على هذا التوضيح فقدم لها العديد من الأشخاص الدعم وأكدوا أنها أم رائعة تهتم كثيراً لأطفالها في حين هاجم البعض الآخر نواف العلي وذلك بسبب قرار انفصاله عنها وأكدوا أنه لم يفكر في مصلحة الأطفال أو حتى العلاقة الطويلة التي تجمعه مع هبة الدري.

انفصال هبة الدري ونواف العلي

وكان المخرج الكويتي نواف العلي قد أعلن عبر حسابه على سناب شات قرار الانفصال عن زوجته هبة الدري وأكد أن الأمر وقع منذ فترة لكن لم يتم الإعلان عنه إلا أن الظروف الآن أجبرته على كشف الأمر وأوضح أنه غير مسؤول عن أي تصريح أو كلام تقوله.

انفصال هبة الدري ونواف العلي تسبب في الكثير من الجدل وأحزن محبي هذا الثنائي كثيراً حتى أن فريق عمل مسلسل مارغريت الذي تشارك فيه هبة الدري ومن المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل حرصوا على تقديم الهدايا والولائم لها حتى تتحسن نفسيتها.

هبة الدري ظهرت برفقة فريق عمل مسلسل مارغريت من خلال فيديو نشرته النجمة الشابة ريم أرحمه حيث أقامت الفنانة القديرة حياة الفهد لها وليمة كبيرة بجانب قوالب متعددة من الحلوى حتى تشعر بالدعم والحب بعد قرار الانفصال الصادم.