هدى حسين وإلهام الفضالة يضعان حداً للأنباء حول خلافهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
هدى حسين وإلهام الفضالة يضعان حداً للأنباء حول خلافهما
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي ترد على رفض إلهام الفضالة اتصالها وتدافع عن هدى حسين
مقطع فيديو يكشف سبب خلاف إلهام الفضالة وهدى حسين
ضجة حول الهدية التي قدمها زوج ابنة إلهام الفضالة لها بعد ولادتها

وضعت كلاً من الفنانتين هدى حسين وإلهام الفضالة، حداً للتكهنات حول وجود أزمة وخلاف بينهما وذلك خلال لقائهما في حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه Joy Awards 2023

هدى حسين وإلهام الفضالة يضعان حداً للشائعات حول خلافهما

التقطت عدسات المصورين لقاء جمع بين هدى حسين وإلهام الفضالة خلال كواليس الحفل وظهر عليهما الحديث والضحك معاً أثناء الحديث وهو ما نفى الشائعات التي ترددت عن خلاف بينهما بسبب بعض التصريحات العام الماضي والتي اعتبرها البعض إساءة بحق هدى حسين.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول الذي جمع بين هدى حسين وإلهام الفضالة وطالبوا بعمل فني يجمع بينهما، خاصة أنه بدأ الحب والود بينهما في اللقاء.

وأكد اللقاء عدم وجود الخلاف الذي ظنه البعض نتيجة تعليق سابق لـ شهاب جوهر، زوج الفنانة إلهام الفضالة، والذي اعتبره البعض تجاهل فيه هدى حسين بكونها واحدة من كبار النجمات في الكويت، إلا أنه عاد واعتذر علناً موضحاً حقيقة الأمر للجمهور.

هدى حسين وإلهام الفضالة يضعان حداً للأنباء حول خلافهما

ومن جهة أخرى شاركت إلهام الفضالة بعد انتهاء الحفل عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على إنستقرام ظهرت فيها مع هدى حسين، سحر حسين، حياة الفهد، وأميرة محمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم من العالم العربي.

شائعات حول الخلاف بين هدى حسين وإلهام الفضالة

الشائعات حول الأزمة بين هدى حسين وإلهام الفضالة بدأت بعد أن سأل شهاب جوهر عن أسماء الفنانات الكبار في الكويت إلا أنه لم يذكر هدى حسين إلا أنه عاد لتدارك الأمر.

وقال شهاب جوهر في فيديو له نشره عبر إنستقرام: "ما حدا ينكر هدى حسين فعطاؤها كبير، ولكن اسمها سقط سهوًا.. يعني المذيع سألني سؤال وأنا جاوبت بديهيًا، ورد فعل سريع، وهذه الأسماء اللي أجت في بالي".

وانتقد شهاب جوهر الهجوم الذي تعرضت له زوجته إلهام الفضالة رغم كون السؤال لم يوجه لها ولم تجب عن السؤال، مؤكدً هو وهي أن هدى حسين نجمة كبيرة ولا يمكن لأحد أن يختلف على هذا.

وقدم شهاب جوهر الاعتذار إلى الجمهور قائلاً: "الاعتذار من شيم الكرام، وليس عيبًا أن يصحح ويوضح الإنسان الخطأ أو السهو أو الفهم الخاطئ الذي وقع فيه".