أنباء الانفصال تحاصر إلهام الفضالة وشهاب جوهر والثنائي يرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
أنباء الانفصال تحاصر إلهام الفضالة وشهاب جوهر والثنائي يرد

ردت النجمة الكويتية إلهام الفضالة على أنباء انفصالها عن شهاب جوهر وظهرت في مقطع فيديو جمعها بزوجها حسم فيه الثنائي الأمر بعد أيام من ترديد هذه الشائعات.

وظهر الثنائي في مقطع فيديو ردوا فيه على هذه الشائعات بوصلة غزل متبادلة معبرين عن انزعاجهم من تكرار الأمر والحديث عن انفصالهما طوال الوقت، لتستمر بذلك معاناة الثنائي للرد على الشائعات التي تحاصرهما منذ إعلان الزواج.

انفصال إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وقال شهاب جوهر: "الإشاعة اللي طالعة ما في حد ما اتصل علينا ويقولوا إننا انفصلنان الله يخلينا لبعض، ويبعد عنا شر الحسد، أنا إلهام ما أبدلها بالذهب ويارب معا طول العمر"، لترد النجمة الكويتية على كلمات زوجها قائلة: "يا عمري الله يخليك لي يارب وتدوم سند طول العمر".

كانت إلهام الفضالة تحدثت عن علاقتها بشهاب جوهر في أحدث ظهور لها وأشارت إلى دعمه لها قائلة: "يدعمني بكل ما لديه من قوة، وما يفعله معي لم أجد مثله في حياتي كلها، لا من قريب ولا بعيد، فهذا الإنسان دعمني بكل جوارحه، جعلني أتحول من إنسانة ضعيفة إلى شخصية قوية، لم يكن لديّ أسلوباً خاص بالمناقشة، لم أكن أستطيع أن أتخذ قرارات، فقد كنت أوافق على أي شيء ولا أعلق سوى بكلمة "موافقة"، لكنه غيّر كل هذا، بدأت أتناقش معه وأقدم له اقتراحات وأفتح حواراً معه، وأعتمد على نفسي".

رد شهاب جوهر وإلهام الفضالة على أنباء انفصالهما:

وأضافت النجمة الكويتية: "يدفعني إلى إتخاذ قراراتي بمفردي ولا أنتظره أن يفعل الأمور لي، وقال لي إنني شخصية مستقلة وإمرأة تتمتع بإسم فني كبير وناجح، فقد كنت من قبل أشعر دائمًا بالخوف من إتخاذ القرارات وكنت أطالبه بالقيام بهذا الأمر بدلاً عني، لكنه أخبرني أن ألغي كل هذا الخوف وساعدني في التخلص منه، وألا أكون تحت جناح وسيطرة أي شخص أمامي، فهو حبيب عمري والداعم الأول لي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار