هذا الفيديو سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل: أثار غضبها بشكل جنوني

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
هذا الفيديو سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل: أثار غضبها بشكل جنوني
مقالات ذات صلة
وفاة والد بسمة بوسيل.. وتامر حسني ينعيه بكلمات مؤثرة
تامر حسني يرقص برومانسية مع زوجته بسمة بوسيل لنفي شائعة الانفصال
بسمة بوسيل تستمتع مع أصدقائها وتامر حسني يستفزها: هل وقع الانفصال؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه النجم تامر حسني مع عدد من المعجبات به حيث أكد البعض أن هذا الفيديو هو السبب وراء انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني والاستعداد للطلاق كما صرحت بوسيل منذ أيام.

بسمة بوسيل وتامر حسني

خلال الفيديو يظهر تامر حسني وهو محاط بعدد من الفتيات ويرقص ويغني معهن إلا أن ملابس الفتيات كانت جريئة تناسب أماكن السهر والاحتفال، كما أن إحداهن احتضنت تامر حسني بقوة وكانت تتقرب منه بشتى الطرق وهو ما أثار غيرة زوجة تامر حسني.

تنوعت تعليقات الجمهور حول هذا الفيديو، حيث اعتبر البعض أن تامر حسني أخطأ لأنه لم يحترم مشاعر زوجته وشارك بعض الفتيات الرقص والغناء على الرغم من ملابسهن الجريئة في حين أن آخرون اعتبروا أن بسمة بوسيل هي من أخطأت لأن هذه هي حياة الفنان فهو محاط بالفتيات ولا يمكنه إحراج إحداهن لأن المعجبين هم سر نجاحه وشهرته.

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

على جانب آخر كان قد أوضح بعض المقربون من الثنائي بسمة وتامر أن بسمة وصلت إليها بعض الصور المفبركة التي تجمع تامر حسني بعدد من الفتيات وهو ما أغضبها بشدة لذلك كتبت عن الاستعداد للطلاق والانفصال عن زوجها بشكل إنفعالي.

كما تداول رواد بعض مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لتامر حسني تحدث فيه عن غيرة زوجته الشديدة حتى أنه يحاول التفاهم معها طول الوقت حول هذا الموضوع وتهدئة الأمر باستمرار، إلا أن بعض النجوم وأصدقاء العائلة يسعون للتدخل وحل المشكلة للحفاظ على أسرة تامر حسني.

بسمة بوسيل

وكانت بسمة بسيل قد نشرت عبر حسابها على إنستقرام تعليق طلبت خلاله من الجميع عدم إرسال صور لزوجها مع فتيات مرة أخرة لأنها انفصلت عنه حالياً وتُجهز أوراق الطلاق وهو ما تسبب في ضجة كبيرة بعد استمرار الزواج لـ8 سنوات كما يجمع بينهما 3 أطفال هم آدم، أمايا وتاليا.

جليلة وتامر حسني

على جانب آخر ظهر اسم الفنانة المغربية جليلة خلال أزمة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل بخاصة مع تداول فيديو لجليلة وهي ترقص خلاله ربط الجمهور بينه وبين خبر طلاق بسمة لأن الأولى كانت حبيبة تامر السابقة وتتهم بسمة بأنها سبب الانفصال.

جليلة المغربية

إلا أن جليلة أوضحت الأمر وأكدت أنها كنت تحتفل باختيارها كأول وجه عربي لبراند عالمي، وهو ما أسعدها كثيراً ولا يجب أن يتم توريطها في أي مشاكل شخصية هي بعيدة عنها.

لكن تردد اسم جليلة زاد بقوة بعد تأكيد الإعلامية مي العيدان على شعورها بالشماتة بعد إعلان انفصال تامر وبسمة حيث قالت: ما بني على باطل فهو باطل يا شماتة جليلة فيكم وزغرطي يا إنشراح.

انفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل ليس الأول حيث وقع الانفصال قبل ذلك في 2014 وأعلن حسني الخبر بنفسه ولم يوضح الأسباب لكنه طلب من الإعلام احترام زوجته وعائلته وعدم الإساءة لهم بأي شكل إلا أن المشاكل تم حلها بعد ذلك وانتهى الخلاف بعودة الثنائي من جديد.