هذا ما يحتويه مرآب نجمة بوليوود بريانكا شوبرا من سيارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
هذا ما يحتويه مرآب نجمة بوليوود بريانكا شوبرا من سيارات
مقالات ذات صلة
شيماء سبت تطلق دعوة لإنقاذ أمينة القفاص
الدانة مودل تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها الكويتي وهذا اسمها الحقيقي
زوج هالة صدقي يوجه إليها رسالة: أشكرك جداً يا بنت الأصول

حققت نجاحًا تلو الآخر لتكون واحدة من نجمات بوليوود والعالم الأعلى أجرًا ومن الشخصيات الأكثر شعبية في الهند، أنها الفنانة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا.

ومع الثروة، تأتي العديد من الطرازات الفارهة والخارقة، والتي بالرغم من أنها تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها تستخدمها كلما زارت منزلها في مومباي في الهند.

وخلال السطور القليلة التالية، سنستعرض أبرز الطرازات المذهلة التي تقبع في جراج النجمة البوليوودية بريانكا شوبرا.

طراز رولز رويس جوست

تعتبر هذه السيارة هي الأغلى والأكثر رفاهية وفخامة بين جميع السيارات في جراج النجمة الهندية بريانكا شوبرا والتي تميزت باللون الأحمر الفاتح.

وتنطلق نسخة رولز رويس غوست بقاعدة العجلات الطويلة بذات المحرك الخاص بالنسخة القياسية وهو محرك V12 بسعة 6.75 لتر تيربو مزدوج بقوة 563 حصان مع عزم دوران أقصى 850 نيوتن.متر.

ويمكن لرولز رويس غوست 2021 أن تتسارع من سرعة 0 وحتى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 4.8 ثانية، كما تبلغ سرعتها القصوى حوالي 250 كيلومتر في الساعة.

الجدير بالذكر أن بعض المواقع العالمية قد نشرت تقارير مسربة من داخل جدران الشركة البريطانية رولز رويس لإنتاج السيارات الفاخرة كشفت عن نية الشركة في تقديم أول سيارة كهربائية كلياً من صنع الشركة البريطانية.

وذكر التقرير أن رولز رويس تعمل على تطوير سيارتها الكهربائية الجديدة كلياً عوضاً عن خطط إنتاج سيارات هجينة.

طراز مرسيدس مايباخ S 560

تميزت هذه السيارة الفارهة بشبك تهوية بتصميم جديد بخطوط طولية مزين بكلمة مايباخ بالإنجليزية في القسم العلوي وبصادم جديد معاد تصميمه بخطوط كرومية أنيقة وجنوط كلاسيكية كبيرة الحجم بالإضافة إلى لونين للهيكل الخارجي، لون علوي وآخر سفلي يتناسقان مع بعضهما البعض بشكل ولا أروع.

من الداخل فهذه السيارة للرفاهية عنوان حيث زودت بحياكة ذهبية جديدة وجلد النابا الرائع ومجموعة خيارات استثنائية من الخشب والجلد، كما وسيتمتع ركاب المقاعد الخلفية بمقاعد إكسكلوسيف الفارهة وإضاءة خلفية أكبر.

بالنسبة إلى أبعاد مايباخ إس كلاس 2019 فهي تتمتع بطول يبلغ 5,461 ملم وبقاعدة عجلات تبلغ أبعادها 3,365 ملم أي أنها أكبر من سيارة إس كلاس العادية بـ254 ملم.

زودت مرسيدس هذه السيارة بنسخة S560  مايباخ بمحرك V8 مزدوج التيربو بسعة 4.0 لتر ينتج قوة 463 حصاناً و700 نيوتن لكل متر من عزم الدوران ينطلق بها من الثبات إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 5 ثوانٍ فقط وإلى سرعة قصوى تبلغ 250 كيلو متر في الساعة.

طراز بي إم دبليو الفئة السابعة

إحدى الطرازات الرائعة في جراج بريانكا، والذي يحمل ثلاث مميزات رائعة سنستعرضها خلال السطور التالية:

مفتاح خاص جدًا

مزود بشاشة تعمل بتكنولوجيا اللمس، ولا يقتصر دوره على فتح وغلق السيارة، بل يستعرض بيانات السيارة، أبرزها الوقود المتبقي في خزان البنزين، مع تحديد موعد تشغيل التكييف قبل الدخول إلى القمرة الداخلية.

والأهم أن يتحكم في السيارة عن بعد، حيث يمكن دخول أو خروج السيارة من مواقف الركن الضيقة من دون الدخول اليها.

معطر خاص من بي إم دبليو

أضافت بي إم دبليو نظام تعطير مدمج بالمكيف، يتيح إمكانية إضافة عطرك المفضل بداخله كي تنتشر هذه الرائحة في أرجاء القمرة الداخلية.

مقاعد صحية فارهة

وكأنك دخلت إلى منتجع صحي خاص بك، حيث أضافت بي إم دبليو خصائص التدليك والتهوية، ويمكن تعديل المقاعد في 20 اتجاه مختلف، كما تحافظ على صحتك الجسدية مع دعم للعمود الفقري عبر تعديلات بـ 4 اتجاهات.  

وزود هذا الطراز بمحرك من فئة V12 القوية، وبسعة أكبر تصل إلى 6.6 لتر، لتستطيع توليد قوة خارقة تصل إلى 600 حصان، وعزم دوران يصل 850 نيوتن متر.

طراز أودي Q7

وتمتلك بريانكا أيضًا أودي  Q7 الذي يمتلك بشعبية هائلة بين مشاهير الهند، ويأتي هيكل الجيل الثاني أودي Q7  بـ5052 مم في الطول، 1968 ملم في العرض، 1740 مم في الارتفاع، مع قاعدة العجلات 2990 ملم.

ويأتي تصميم كروس أودي Q7 الجديد ليدل على الأناقة، والدقة، والتطبيق العملي والأداء الوظيفي. الباب الكبير لحجرة الأمتعة مع زجاج كبير. الإضاءة الخلفية LED، ويمكن طلب أضواء متقدمة مع مؤشرات بدوره ديناميكية.

أما بالنسبة لجودة الأدء، إلى جانب وجود نظام الدفع الرباعي كواترو، قد تم تجديد Q7 بحصولها على نسخ من محركات بست أسطوانات  "اسطوانة: V-6" التي تحتوي على تقنية 48V معتدلة الهجين، مما يقلل من استهلاك الوقود والانبعاثات، وفي ذات الوقت يرتقي بزيادة الأداء. وتتصل بجير أوتوماتيكي ذو 8 سرعات.

بورشه كايين

يستمد طراز بورشه كايين قوته من محرك من فئة V8 مزدوج التيربو سعة 4,0 لتر والذي يستطيع توليد قوة تصل إلى 542 حصاناً وعزم دوران مقداره 770 نيوتن / متر (568 باوند / قدم) يتم ضخها إلى العجلات الأربعة عبر ناقل تروس "جير" تيبترونيك إس ثماني السرعات.

بريانكا شوبرا تبدي سعادتها بفوز بايدن على ترامب

بعيدًا عن جراج ملكة جمال العالم سابقاً بريانكا شوبرا ، أعربت النجمة الهندية عن سعادتها بفوز بايدن على حساب ترامب خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وعلقت بريانكا على الخبر قائلة:" كل صوت مهم، أحيي كل من صوّت كنت عاملا قويا في إظهار كيفية عمل الديمقراطية."
وتابعت:" كان من المدهش أن نشهد هذه الانتخابات في الولايات المتحدة. تهانينا للرئيس المنتخب جو بايدن ونائب الرئيس كاميلا هاريس، أول امرأة نائب الرئيس! حلم الفتيات الكبار! كل شيء يمكن أن يحدث."
واختتمت شوبرا حديثها قائلة:" تهانينا أمريكا"، وحاز تعليق شوبرا على إعجاب أكثر من نصف مليون شخص في دقائق قليلة من نشره.
والجدير بالذكر أن النجمة العالمية بريانكا شوبرا هي نجمة هندية حققت شهرة بعد أن فازت عام 2000 بجائزة ملكة جمال العالم، قدّمت عدداً من الأعمال بالسينما البوليودية،وبعدها أخذت طريقها للسينما الهوليوودية وأصبحت من أشهر نجمات الهند بالعالم، ومتزوجة من المطرب الأمريكي نيك جوناس.

عن النجمة بريانكا شوبرا 

بريانكا شوبرا جوناس ولدت في 18 يوليو 1982) هي ممثلة ومغنية ومنتجة أفلام هندية ، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم 2000. واحدة من أعلى المشاهير والأكثر شعبية في الهند ، تلقت شوبرا العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة الفيلم الوطني وخمس جوائز فيلم فير. في عام 2016 ، كرمتها حكومة الهند مع بادما شري ، وسمتها تايم بأنها واحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم. في 2017 و 2018 ، أدرجتها فوربس ضمن قائمة أقوى 100 امرأة في العالم.