هكذا أعلن أحمد أمين وعمرو سلامة انتهاء تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
هكذا أعلن أحمد أمين وعمرو سلامة انتهاء تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة
مقالات ذات صلة
مشهد رومانسي غريب وغير مفهوم في فيلم خليجي يُثير غضب الجمهور
لقاء خاص: نايلة الخاجة وبورشه Porsche نحو تمكين أكبر للمرأة الخليجية
ترشيح "لما بنتولد" لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية

كشف الممثل أحمد أمين والمخرج عمرو سلامة عن انتهاءهما من تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة، المستوحى من سلسلة الروايات التي تحمل نفس الاسم والتي كتبها الطبيب والأديب المصري الراحل أحمد خالد توفيق.

انتهاء تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة

وعبر حسابه على فيسبوك، نشر أمين صورة للكلاكيت مكتوب عليها كلمة "فركش"، والتي تعني انتهاء التصوير، حيث علق عليها قائلاً: "انتهاء تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة الحمدلله."

وقام سلامة بنشر نفس الصورة عبر حسابه على إنستغرام، وكتب عليها قائلاً: "في ظل هذه الظروف العصيبة.. فركش."

هكذا أعلن أحمد أمين وعمرو سلامة انتهاء تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة

مسلسل ما وراء الطبيعة

وكانت منصة نتفليكس Netflix قد أعلنت أواخر أكتوبر الماضي عن إنتاجها لمسلسل مصري جديد مبني على سلسلة روايات الرعب الشهيرة ما وراء الطبيعة، حيث سيقوم بإخراجه المخرج عمرو سلامة.

ولم يمض وقت طويل حتى تم الإعلان رسمياً عن اختيار الممثل أحمد أمين، الذي اشتهر بأدواره الكوميدية، للعب الدور الرئيسي في المسلسل، وهو الدكتور رفعت إسماعيل.

وقد بدأ تصوير المسلسل خلال شهر نوفمبر الماضي، بمشاركة عدد من النجوم المصريين والعرب من ضمنهم: رزان جمال وسماء إبراهيم وآية سماحة، فيما لم يتم الكشف بعد عن قائمة باقي أبطال المسلسل أو ميعاد عرضه.

سلسلة روايات ما وراء الطبيعة

وحازت سلسلة روايات ما وراء الطبيعة التي كتبها الراحل أحمد خالد توفيق على شهرة واسعة في العالم العربي، منذ بداية صدورها في أوائل تسعينات القرن الماضي.

وتدور أحداث الروايات في قالب من الرعب والتشويق، وتتركز حول شخصية رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم العجوز، الذي يحكي للقراء الحوادث الخارقة للطبيعة التي واجهها على مدار حياته.

وقد صدر من السلسلة الأصلية من ما وراء الطبيعة 80 عدداً (بعضها مقسم إلى جزأين)، بالإضافة إلى عدد من الأعداد الخاصة التي صدرت بشكل منفرد.

روايات أحمد خالد توفيق

جدير بالذكر أن مؤلف سلسلة ما وراء الطبيعة، الدكتور أحمد خالد توفيق، رحل عن عالمنا ف أبريل 2018، قبل أكثر من عام بقليل من رؤية حلمه يتحول إلى حقيقة، وبتحويل أشهر أعماله الأدبية إلى مسلسل ضخم الإنتاج سيتم عرضه على واحدة من أشهر منصات الفيديو في العالم.

هكذا أعلن أحمد أمين وعمرو سلامة انتهاء تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة

وكانت آخر الأعمال الأدبية التي كتبها الراحل وصُدرت بعد وفاته هي أفراح المقبرة، وهي مجموعة قصصية من أدب الرعب، يمكنكم الحصول عليها الآن من على موقع أمازون الإمارات بسعر يبلغ 90 درهم.

هكذا أعلن أحمد أمين وعمرو سلامة انتهاء تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا