المشاهير ينعون ضحايا السيول في الأردن بكلمات مليئة بالدموع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أكتوبر 2018
هكذا نعى المشاهير ضحايا السيول في الأردن بكلمات مليئة بالدموع
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
بالفيديو: ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها تغنيان إحدى أغنياتها
هل هذا الفيديو رسالة من زينب فياض ابنة هيفاء وهبي للتصالح معها؟

تسارع المشاهير لنعي ضحايا السيول في الأردن عبر حساباتهم على مواقع التواصل، لتأتي كلماتهم غاية في الحزن والأسى من هول الفاجعة، خاصة مع إعلان وفاة عدد من الأطفال انجرفت حافلتهم المدرسية وسقط شهداء منهم.

شاهدي أيضاً: صور نهايات مفجعة لنجوم أمتعوا الجمهور على الشاشة وعانوا في أواخر أيامهم

وحرص النجوم على نعي ضحايا السيول في الأردن الذين وافتهم المنية، وذلك بعد الإعلان عن المأساة التي ذهب ضحيتها حوالي 21 شخصاً منهم أطفال إلى جانب وجود 35 مصاباً، ومازال البحث جارياً عن المفقودين.

وكتبت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني تعزيتها للشعب الأردني، من خلال تغريدة قالت فيها: " قلوبنا انفطرت من هول الفاجعة ..ندعو بالرحمة على من فقدنا، واللهم صبر أهلهم وأعنهم على مصابهم وخفف على كل مصاب واكتب النجاة للمفقودين".

الملكة رانيا تنعي ضحايا السيول في الأردن
كما كتب محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى قائلاً: " قلوبنا مع أهلنا فى الأردن .. مصابهم مصابنا فى حادث إنجراف حافلة الأطفال فى السيول .. أطفالهم أطفالنا .. الرحمة لهم .. من حافلة المدرسة إلى أبواب السماء فى رحمة رب كريم ..  رحمهم الله وخالص مواساتي للشعب الأردني فى مصابة".

وأيضاً علقت الفنانة إليسا على الحادث الأليم وقالت: "من المحزن أن نسمع عن الأطفال في الأردن الذين كانوا ضحايا هذا الطقس السيء. قلبي وصلواتي مع أحبائهم".

ونعت الفنانة كندة علوش الأطفال الراحلين لتقول: "رحمة الله على ضحايا السيول فى الأردن حادث مؤلم ومصاب عظيم كل العزاء للشعب الأردنى الشقيق والصبر والسلوان لذوي الضحايا والأطفال".

شاهدوا معنا كيف نعى المشاهير الأطفال ضحايا السيول في الأردن: