هل اعتمدت عبير صبري على الفوتوشوب لتبدو أكثر نحافة؟ خطأ صغير كشف الأمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
هل اعتمدت عبير صبري على الفوتوشوب لتبدو أكثر نحافة؟ خطأ صغير كشف الأمر
مقالات ذات صلة
إليك أشهر حميات المشاهير حتى تتجنب زيادة وزنك في فترة العزل المنزلي
سلمى حايك تكشف عن أكلة عربية لن تتوقعوها تغنيها عن البوتكس
سمير صبري يكشف حقيقة رؤيته لوثيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

ظهرت الممثلة المصرية عبير صبري بنحافة مفرطة لفتت إليها الأنظار وذلك خلال مجموعة من الصور التي نشرتها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، واعتمدت عبير خلال الصور على إطلالة مختلفة تماماً عن الأسلوب المعتاد لها.

عبير صبري بعد خسارة الوزن

أطلت عبير صبري باللون الأسود بالاعتماد على جاكيت جلد مكشوف الكتف له حزام لإبراز الخضر مع تنورة قصيرة من الأمام وأطول من الخلف مصنوعة من التول وأضافت إلى الإطلالة بوت أسود له رقبة طويلة مع قبعة للتأكيد على Street Style الذي فضلته في هذه الصور.

نسق هذه الإطلالة إيهاب العدلي وتسريحة الشعر كانت من هيثم دهب الذي اختار لها شعر Wavy طبيعي أكثر مع القبعة ليناسب هذا الأسلوب ومكياج كريم حنفي الذي اعتمد على ألوان قوية مثل اللون الأحمر للشفاه ورسمة الحواجب الغامقة والكثيفة لمنح عبير صبري ملامح حادة تتماشى مع إطلالتها القوية.

عبير صبري قبل وبعد

وكانت عبير صبري قد ظهرت بالكثير من الوزن الزائد على هامش مهرجان الجونة بخاصة خلال الصور العفوية على البحر هو ما دفع الجمهور ليسألها عن سر خسارة الوزن بهذا الشكل خلال شهر واحد تقريباً في حين شكك آخرون في الأمر واعتبروا أن النحافة سببها استخدام الفوتوشوب بخاصة وأن ركبة عبير صبري لا تظهر في الصور إطلاقاً وهو نفس الخطأ الذي وقعت فيه من قبل النجمة اللبنانية نجوى كرم.

إلا أن هناك بعض الإطلالات العفوية التي ظهرت فيها عبير صبري مؤخراً ويبدو أنها خسرت بعض الوزن حيث بدت مختلفة عن إطلالتها الأخيرة على هامش مهرجان الجونة إلا أنها على السجادة الحمراء بدت مختلفة تماماً وظهرت بنفس الرشاقة المذهلة.

عبير صبري ومحمد رمضان

وكان من المتوقع أن تشارك عبير صبري في مسلسل موسى مع الممثل المصري محمد رمضان وذلك قبل أزمته الاخيرة مع نقابة المهن التمثيلية التي أدت إلى توقف تصوير المسلسل حتى أن رمضان أعلن عبر حسابه على فيسبوك أنه خارج السباق الرمضاني هذا العام، وكانت عبير صبري قبل الأزمة بأيام قليلة نشرت البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها وباركت لها النجمة روجينا على العمل إلا أن تعليقات الجمهور أكدت على روجينا وقف العمل بعد قرار زوجها أشرف زكي باعتباره نقيب الفنانين.