ياسمين صبري تواصل نفي طلاقها وتنشر فيديو مع أحمد أبو هشيمة من منزلهما

لصاحبات البشرة السمراء...ألوان تبرز جمالك على طريقة ياسمين صبري

هل تعيش ياسمين صبري قصة حب؟ رسالة غرامية أشعلت التساؤلات

  • الخميس، 31 أكتوبر 2019 الخميس، 31 أكتوبر 2019
هل تعيش ياسمين صبري قصة حب؟ رسالة غرامية أشعلت التساؤلات

أشعلت رسالة غرامية التساؤلات حول ياسمين صبري، حيث كثرت التكنهات حول دخولها في قصة حب جديدة بعد أشهر من كشف خبر طلاقها من زوجها.

فقد نشرت النجمة المصرية صورة جديدة عبر "ستوري انستقرام"، كشفت من خلالها شكل كوب القهوة الذي كانت تتناوله في أحد المقاهي، حيث كان مزيناً بالكراميل بكلمة "بحبك" بحروف لاتينية، مما جعل الجمهور يتساءل إذا كان هذا الكوب هو رسالة رومانسية مستترة من حبيبها لها، أم أنها هي من زينت له الكوب بهذا الشكل.


ياسمين صبري

ياسمين صبري تجاهلت تماماً تعليقات الجمهور ولم تعلق عليها بأي شكل، حيث أنها تفضل إبقاء تفاصيل حياتها الخاصة طي الكتمان، خاصة وأنها من قبل أخفت خبر زواجها إلى أن تم الطلاق.

وكانت ياسمين صبري قد أثارت حالة من الجدل مؤخراً، عندما علقت على حادث "شهيد التذكرة" الذي أودى بحياة شاب مصري بعد أن قفز من القطار وسقط تحت عجلاته لتوافه المنية على الفور، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها على تويتر قالت فيها: "ما كانش في ولا واحد في القطر سامع أنهم مامعهمش ثمن التذكرة!! فيدفعولهم ثمنها.. لا حول ولا قوة إلا بالله"، إلا أن كلماتها أغضبت أحد متابعيها الذي علق عليها بقوله: "لو حضرتك موجودة والله ما هتدفعيلهم" لترد هي بقولها: "والنبي كفي نفسك".


ياسمين صبري