هل يفتح نجاح مسلسل ابنة السفير باب الاحتمالات أمام مواسم جديدة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير 2020
هل يفتح نجاح مسلسل ابنة السفير باب الاحتمالات أمام مواسم جديدة؟
مقالات ذات صلة
بعد إصابتها بكورنا تدهور حالة سونغول أودان ونقلها إلى المستشفى
هاندا أرتشيل تُحيي ذكرى وفاة والدتها بلقطات تجمعهما
رغم عدم إعلان زواجها: مريم أوزرلي تفاجئ الجمهور بصور لحملها

حققت الحلقة السادسة من المسلسل التركي ابنة السفير نسبة مشاهدة عالية، وامتلأت محركات البحث المختلفة بالباحثين عن هذا المسلسل التركي الجديد راغبين في معرفة معلومات عن قصة المسلسل ابنة السفير وأبطاله وتفاصيل أحداث حلقاته.

وأثارت حلقات مسلسل ابنة السفير التركى الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وحرص الكثير من الجمهور العربي على البحث عن المسلسل الجديد المثير للجدل ابنة السفير لمتابعة كل جديد عنه.

وبعد نجاح الحلقات الماضية من المسلسل التركي "ابنة السفير"، تفكر الجهة المنتجة للمسلسل جدياً في تقديم مواسم جديدة منه، حيث صرّحت الصحافية التركية بيرسين أنه من الممكن أن تُقدَّم ثلاثة مواسم متتالية من المسلسل إن استمرّ بنفس نسبة المشاهدة دون أي مشاكل فنية أو أي أخطاء درامية في قصة المسلسل.

على صعيد آخر، انضمّ أكثر من نجم لبطولة العمل، منهم فركان أكسوي بطل مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود" لنجوم المسلسل الذي نشر أخيراً صورة خاصة من كواليس العمل عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلن للجمهور انضمامه للعمل من دون التصريح عن الشخصية التي سيظهر بها ضمن الأحداث.
كذلك انضم الممثل التركي أراس أيدن بطل مسلسل "قلبي"، الذي سيبدأ بالظهور في الحلقة السادسة.

أما التركية ميليسا بيركان، فهي آخر المنضمين لبطولة مسلسل "ابنة السفير" حيث ستظهر بشخصية رئيسة المفوّضين وتُدعى "جينين" وستكون أولى مشاهدها أيضاً في الحلقة السادسة.

وجدير بالذكر أن المسلسل يُعرض أسبوعياً مساء كل اثنين عبر شاشة Star Tv.