هنا الزاهد تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
هنا الزاهد تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية

بعد حصول الفنان أحمد فهمي على الإقامة الذهبية بالإمارات، أعلنت زوجته الفنانة هنا الزاهد عن حصولها للإقامة المميزة.

هنا الزاهد تشكر حكومة الإمارات

من جانبها وجهت الممثلة هنا الزاهد الشكر لحكومة أبوظبي لمنحها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت هنا الزاهد عبر حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام" صورة لها وعلقت كاتبة: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل التقدير لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم على هذا الانجاز المميز. أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع. حفظ الله مصر و الإمارات".

هنا الزاهد تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية

قائمة النجوم الحاصلين على التأشيرة الذهبية

وبحصول هنا الزاهد على الإقامة الذهبية، تنضم إلى قافلة نجوم الفن العربي الذين حصلوا عليها، وكانت آخرهم صابرين ومن ضمن الحاصلين عليها راغب علامة، وهاني شاكر، وقصي خولي، ونجوى كرم، ومحمد رمضان، والمخرج محمد سامي وزوجته، وغيرهم الكثير.

وقبل فترة، أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس، حصولها على الإقامة الذهبية، وقبل فتة قصيرة، كشفت الفنانة المصرية، ​منة فضالي، عن حصولها على الإقامة الذهبية من ​دولة الإمارات العربية المتحدة، لتنضم لقائمة طويلة من النجوم والمشاهير الحاصلين عليها. كما أعلنت الممثلة المصرية مي عمر  انضمامها لقائمة طويلة من المشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات من مختلف أنحاء الوطن العربي.

للاطلاع على القائمة الكاملة للمشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اضغط "هنا".

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تدور أحداثه فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة، كل حكاية من 5 حلقات، وهو من إنتاج كريم أبو ذكري، إخراج خالد الحلفاوي، تأليف هشام إسماعيل، أيمن الشايب، إياد صالح، محمد جلال، هند عبد الله، ضياء محمد وإيهاب بليبل.

هنا الزاهد تشارك في رمضان بـ"النمر"

جدير بالذكر أنه شاركت هنا الزاهد في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "النمر" مع محمد إمام، ومسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك في بطولته نرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران، ولاء الشريف، علاء مرسي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، أحمد حلاوة، حمدي هيكل.

المسلسل اجتماعي يدور ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية ويرصد العديد من النماذج الحياتية والإنسانية من واقع الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار