زارا البلوشي تعلق على شراء الإقامة الذهبية وحرمانها من الأمومة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
زارا البلوشي تعلق على شراء الإقامة الذهبية وحرمانها من الأمومة

ردت الفنانة العمانية المقيمة بالمملكة العربية السعودية زارا البلوشي، على ما تردد بشأن حرمان الفن لها من الأمومة، وعدم قدرتها على الإنجاب بسبب انشغالها، كما تحدثت عن سبب شراء الإقامة الذهبية بالسعودية.

زارا البلوشي والأمومة

حلت زارا البلوشي ضيفة على برنامج سوالف رمضانية المذاع على قناة روتانا خليجية، وتحدثت عن حرمانها من الأمومة وعدم قدرتها على تكوين أسرة إلى الآن.

وبرأت زارا البلوشي الفن، مؤكدة أنه لم يحرمها من أمومتها، ولكن النصيب هو من حكم في هذه القضية وعلى العكس لم يحرمها فنها من أن تكون أماً.

شاهدوا زارا البلوشي تتحدث عن الأمومة

زارا البلوشي والإقامة الذهبية

أوضحت زارا البلوشي في لقائها ببرنامج سوالف رمضانية، أن شخصيتها لم تختلف كثيرا كإنسانة بعد شراء الإقامة الذهبية بالسعودية، التي اشترتها من أجل الحصول على شعور الأمان بعيدا عن تحكم الكفيل فيها.

أكملت زارا البلوشي أنها أصبحت أكثر سعادة وحرية بعد حصولها على الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها أصبحت حرة نفسها ولا يوجد كفيل عليها ولا تشعر بضغط كما كان في السابق.

الإقامة الذهبية منحت زارا البلوشي أماناً أكثر بحسب تصريحاتها وأضافت: "أعطتني الحرية، أضافت لي الكثير كمجال البيزنس توسعت في هذا المجال وأعطتني ثقة بنفسي وصارت ظهر ليا".

شاهدوا زارا البلوشي تتحدث عن الإقامة الذهبية

وكانت زارا البلوشي قد أوضحت أنها حرصت على شراء الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية، لأنها أكثر مكان تحبه وذكرياتها كلها فيه، كما منحها شراء الإقامة الذهبية شعورا بالأمان بأنها لن تكون خاضعة لتحكمات أي شخص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار