هند البلوشي تخضع لعمليتين جراحيتين وتكشف سبب منعها من السفر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن سبب غيابها خلال الفترة الماضية عن مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها خضعت الفترة الأخيرة لعمليتين جراحيتين خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان المنصرم.

هند البلوشي تكشف خضوعها لعمليتين

وظهرت هند البلوشي في فيديو داخل عيادة الطبيب الذي أجرى لها أحدى العمليات الجراحية، موضحة أن العملية الأولى التي خضعت لها كانت في أنفها من أجل إصلاح مشكلة في التنفس كانت تعاني منها إلى جانب جزء تجميلي أيضاً.

وأشارت إلى أن الهدف من العملية كان استعادة القدرة على التنفس بشكل طبيعي ومن المقرر أن تظهر النتيجة النهائية للعملية بعد مرور 4 أسابيع من تاريخ إجرائها.

وأضافت هند البلوشي إلى انها كانت تعاني من تليفات في الثدي وخضعت لعملية جراحية ثانية لأزالتها ثم فحص هذه التليفات وجاءت النتيجة أنها مجرد تليفات حميدة وليس بها أي أورام سرطانية.

ولفتت إلى أنها ممنوعة من السفر بأمر من الطبيب ، نظراً لأنه كان يحتاج إلى متابعة نتائج العمليات التي خضعت لها، مشيرة إلى أنه من المفترض السماح لها بالعودة للكويت، بعد أسبوع أو أسبوعين على الأكثر.

هند البلوشي تبكي بعد لقاء أطفالها

وكانت هند البلوشي تقيم في مصر خلال الفترة الماضية بعد خضوعها لجراحتين وهو ما منعها من التواجد مع أطفالها وتواجدهما بعيداً عنها.

وفي اللقاء الأول لهما أمس ومنذ اللحظة الأولى التى رأت فيها خند البلوشي ابنائها انهمرت بالبكاء وسرعت لتحتضنهما داخل أرض المطار وأكدت أنها لن تتركهما يبعدان عن حضنها مرة آخرى.

وظهرت هند البلوشي في عدداَ من الفيديوهات من داخل مطار القاهرة أثناء استقبال أطفالها وقالت هند، في أحد الفيديوهات قبل وصول طفليها: "أين أنتما الآن، أنا منهارة حالياً، الطائرة كان من المقرر أن تصل منذ أكثر من ساعة، ولا أستطيع أن أطمئن على طفلي لأنهما ليس لديهما رقم مصري، لا أستطيع أن أتمالك أعصابي أريد أن أبكي".

وأظهر أحد الفيديوهات لحظة استقبال هند البلوشي الحار لطفليها بعد وصولهما المطار، حيث جريا نحوها والتقتهما بالأحضان والبكاء، قائلة: "آخر مرة تبعدون عني".

وانهت هند البلوشي الحديث تماماً عن أزمتها مع المطرب العراقي علي يوسف وطالبت الجميع بالتوقف عن ذكر الأمر، قائلة: "أنا ارغب أن يتسكر الموضوع نهائياً كما هو فعلا مدفون بالنسبة لي فياريت توقفوا التدخل في خصوصياتي".

وتابعت :"لا ترجعون اي موضوع وهذه مرحلة وعدت وهذه صفحة شقتها من كتابي ودمرت الصفحة ما فتحت صفحة جديدة كأنها لم تكن فلا أحد يكتب ولا أحد يمنشن واعتبره الموضوع انتهى وإذا تكلمت سأعطي الموضوع أكبر من حجمه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار