هند البلوشي تشبه نفسها بالنجمة مارلين مونرو: أمتلك العديد من المواهب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 29 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
تطورات حالة مرام البلوشي الصحية: خضعت لمسحة كورونا
هند البلوشي تخضع لعمليتين جراحيتين وتكشف سبب منعها من السفر
بكاء هند البلوشي في أول لقاء مع أولادها بعد انقطاع طويل

شبهت الفنانة الكويتية هند البلوشي نفسها بالنجمة العالمية مارلين مونرو لكونها فنانة شاملة تمتلك جميع المقومات وحوربت من الجميع بحسب قولها.

هند البلوشي تشبه نفسها بمارلين مونرو

وقالت هند البلوشي إنها مطربة وممثلة واستعراضية وكاتبة وناقدة موضحة أنها تمتلك العديد من المواهب.

وأوضحت أنها تحرص على الحصول على العديد من الشهادات الأكاديمية بسبب التعليقات التي كانت توجه لها قائلين "بأي حق تنتقد هند"، وعلقت قائلة:"أحب أوصل لهؤلاء الأشخاص إذا أنا لا يحق لي الانتقاد والتعليق فمن يحق له".

وأضافت أن تواجدها خلال الفترة الأخيرة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليس متعمداً ولكنه عفوي فهي تحب أن تكون عفوية في حياتها الشخصية وتمثيلها.

وتابعت:"احنا بشر، الفن أخذ مني وايد، ومن حقي أعيش وأكون على طبيعتي، ومن حقي أعيش عمري ولحظتي مع الناس، أنا عمري 36 أكثر من نصف عمري تحت الأضواء".

هند البلوشي ترفض الحديث عن أزمتها

وقالت هند البلوشي  من قبل خلال لقاء لها في بث مباشر لها مع الإعلامي سامح صفوت، إنها ترغب في إنهاء الحديث عن أزمتها مع المطرب العراقي علي يوسف والتوقف عن التدخل في خصوصياتها، ووجهت رسالة إلى الجمهور قائلة: "أنا ارغب أن يتسكر الموضوع نهائياً كما هو فعلا مدفون بالنسبة لي فياريت توقفوا التدخل في خصوصياتي".

وتابعت :"لا ترجعون اي موضوع وهذه مرحلة وعدت وهذه صفحة شقتها من كتابي ودمرت الصفحة ما فتحت صفحة جديدة كأنها لم تكن فلا أحد يكتب ولا أحد يمنشن واعتبره الموضوع انتهى وإذا تكلمت سأعطي الموضوع أكبر من حجمه".

وأكدت هند البلوشي أنها حتى لا ترغب في ذكر هذه الأزمة لأنها بالنسبة لها انتهت، ورفضت الإجابة على سؤال الإعلامي سامح صفوت حول أي موضوع تقصد وعلقت :"الناس فاهمة واللي مش فاهم ممكن يسأل اللي فاهم، العالم العربي كله عارف الموضوع ومش هرجع أتكلم فيه".

هند البلوشي تحذر من نشر خصوصياته

وفي فيديو على تطبيق سناب شات حذرت هند البلوشي من التدخل في خصوصياتها وقالت: "كمية الناس المنافقة اللي تبي تصعد على ظهور ناس كبيرة جدا، من اليوم ورايح اللي يتعرض لي وينشر محادثاتي وينشر خصوصياتي راح اقاضي".

ولفتت إلى أنها لا ترغب في أن يتم تداول حياتها على السوشيال ميديا:" أنا إنسانية ما عندي جدل اون لاين أنا ما احب هذه السوالف علشان تزيد فولورز لكم على قفايا، أنا فيه قانون يأخذ حقي"