هند البلوشي تكشف حقيقة فبركة مقلب رامز جلال وتعترف بما حدث معها بصراحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2019
هند البلوشي تكشف حقيقة فبركة مقلبها مع رامز جلال قبل عرضه
مقالات ذات صلة
تفاصيل تجهيزات برنامج مقالب رامز جلال فى رمضان 2021: هؤلاء ضيوفه
من جديد نقابة الإعلاميين تُهدد بمنع عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2021
هكذا كشف عبدالله بالخير خفايا مقلب رامز جلال رغم تحذيره على الهواء

تحدثت الفنانة هند البلوشي بكل صراحة عن حقيقة فبركة مقلبها مع رامز جلال في "رامز في الشلال"، فمن المنتظر أن تعرض حلقتها خلال أيام.


قالت هند البلوشي في برنامج "سراي مع نورة" أنها لم تكن تعرف إطلاقاً أنها ضحية مقلب رامز جلال، وكل ما في الأمر أنها تلقت اتصالاً من المعد محمد جمعة، سألها إذا كانت ترغب المشاركة في برنامج مسابقات في إندونيسيا، فطلبت منه مزيداً من التفاصيل، وعندما أغلقت الخط أشار لها الفنان عبدالله بوشهري أنه ربما يكون مقلب رامز جلال.

وأضافت هند البلوشي أنها عاودت الاتصال بمحمد جمعة من جديد، لتسأله هل هذا مقلب رامز جلال؟ إلا أنه نفى الأمر تماماً مؤكداً لها أنه برنامج مسابقات وسوف يجعل فريق الإعداد يتواصلون معها.

تابعت هند البلوشي قصة وقوعها ضحية رامز جلال، أنه طلب منها أن ترتدي ملابس مريحة عادية، ويفضل ألا تكون تحمل أي ماركات عالمية، ولكن رغم كل هذا لم تشك أنها ضحية مقلب.

أما أغرب ما سردته هند البلوشي عن واقعة الإيقاع بها في مقلب رامز جلال، أنه تم إخبارها أن المذيعة مهيرة عبد العزيز سوف تشاركها في المسابقة، فلم تكن على علم بها من قبل فلما بحثت عنها في مواقع البحث، وجدت عنوان: "رامز جلال ومهيرة عبد العزيز في خدعة رمضان 2019"، ورغم ذلك لم تشك في أنه مقلب.

ومن المنتظر أن تعرض حلقة هند البلوشي في "رامز في الشلال" قريباً، حيث أن برومو العمل كشف أنها من ضمن ضحاياه هذا العام.