فيدو يؤكد أن رضا عبد العال كان يعلم تفاصيل مقلب "رامز في الشلال"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2019
فيدو يؤكد أن رضا عبد العال كان يعلم تفاصيل مقلب "رامز في الشلال"

أشعلت حلقة رضا عبد العال في برنامج "رامز في الشلال" الذي يقدمه رامز جلال عبر قناة "MBC مصر" حالة من الجدل بين رواد مواقع السوشيال ميديا، حيث كشفت العديد من المؤشرات أن نجم فريقي الأهلي والزمالك السابق كان على علم تام بتفاصيل المقلب.

فقد لاحظ الجمهور أن تصرفات رضا عبد العال طوال الحلقة كانت مفتعلة وغير طبيعية، وبينت الكثير من اللقطات أنه كان يعلم بوجود رامز جلال متنكراً وكان يتحدث معه كثيراً لكي يخفف من بعض المواقف وينهيها فوراً عندما ينتابه التعب والإجهاد.

مثلاً في مشهد اصطحاب الضيف داخل الزورق واصطدامه عدة مرات بالصخور المحيطة بالمجرى المائي الصغير، كان يصرخ رضا عبد العال كثيراً على الشخص المجاور له "رامز جلال متنكراً" بأن ينهي الأمر لأنه لم يعد يتحمل، كما كان يهدده كثيراً بالانتقام ويطلب منه الصمت، حتى أنه لم يلتزم بعلامات السلامة داخل الزورق لأنه يدرك جيداً أن الأمر مجرد تمثيل.

X

وفي مشهد لقائه بالغوريلا، كان رد فعله مضحكاً لأنه كان يدعي فقدانه للوعي قبل أن ينظر إلى وجه الغوريلا "رامز جلال" منتظراً منها أن تعطيه مؤشراً لكي يقوم برد فعل مناسب، وكانت تلك اللحظات هي اللي شككت الجمهور في معرفته الكاملة بتفاصيل المقلب.

وما زاد قناعة الجمهور بأن الأمر برمته مفتعلاً، رد فعل الضيف بعد أن اكتشف أنه وقع ضحية رامز جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار