هند القحطاني تتحدث عن تضحيتها بسبب أبنائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
هند القحطاني تتحدث عن تضحيتها بسبب أبنائها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتحدث عن الغربة اللذيذة
هند القحطاني تحتفل بعيد الحب مع أبنائها على طريقتها الخاصة
هند القحطاني تتحدث عن تجربتها مع خلع الحجاب مجدداً

شاركت المشهورة السعودية هند القحطاني الأمهات بالحديث عن تضحيتها لصالح أبنائها، داعية لجميع الأمهات بالقوة والعون بسبب تضحياتهن مع أبنائهن.

هند القحطاني: تركت الطعام بسبب رُبى

ونشرت هند القحطاني، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، مجموعة من المقاطع أثناء استقبالها لابنيها معاذ ورؤى في أحد المطاعم لتناول طعام الغداء معا، قبل أن تتركهما وترحل مسرعة لإحضار ابنتها رُبى من المدرسة.

وتخلت هند القحطاني عن تناول طعام الغداء، على الرغم من كونها كانت جائعة بحسب ما أكدت، حتى تستطيع إحضار ابنتها في موعدها ولا تتأخر عليها.

وكتبت هند القحطاني معلقة على هذه التضحية وقالت: "الله يعين كل الأمهات، طلبت غداء وما أكلته، لأنه صار موعد طلعة ربى وضروري أرجعها" وتابعت: "لكن والله ثم والله على قلبي زي العسل، والله لو أن أطفالي ما كانوا موجودين معي كان انتحرت".

هند القحطاني تتحدث عن تضحيتها بسبب أبنائها

ومازحت هند القحطاني ابنتها رؤى، بنشر صورة معها وهي تعلق مغتاظة: "طلعنا نتغدى، وتغدوا هم وأنا ما اتغديت".

هند القحطاني تتحدث عن تضحيتها بسبب أبنائها 

وكانت هند القحطاني قد تحدثت عن حياتها في الغربة بعيدا عن أراضي المملكة العربية السعودية، مؤكدة أن العيش في الولايات المتحدة الأمريكية يعوضها عن أشياء كثيرة وأن أمريكا تعتبر غربة لذيذة بالنسبة إليها، خاصة وهي تعيش رفقة أولادها.

وتمتلك هند القحطاني 4 أبناء من زيجتها السابقة، وهم معاذ ورؤى ورُبى ومعتز، وجميعهم يعيشون معها خارج المملكة العربية السعودية، ويتعلمون في أمريكا منذ سنوات.