هند القحطاني تشارك روتينها اليومي مع الجمهور وتتحدث عن زراعة شعرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
هند القحطاني تشارك روتينها اليومي مع الجمهور وتتحدث عن زراعة شعرها

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، متابعيها بروتينها اليومي الذي تواظب عليه بصفة دورية يومياً، خلال فترة المدارس.

روتين هند القحطاني

وأوضحت هند القحطاني، أنها تتبع هذا النظام طوال الأسبوع طالما أولادها في مدارسهم، حيث تحرص على توصيلهم ثم العودة للعناية بنفسها.

وقالت هند القحطاني في ستوري عبر تطبيق سناب شات: "حبيت أشارككم روتيني اليومي، كل يوم أصحى بدري، أفرش أسناني وأودي الأولاد المدرسة، أرجع أخد شاور، أفطر وبعد كذا أبدأ تصوير".

وتحدثت هند القحطاني كاشفة تفاصيل حول روتينها اليومي، أنها من الضروري أن تخصص وقتا معينا للعناية بنفسها، موضحة أن الفرصة تبدو سانحة وقت وجود أولادها في مدارسهم والمنزل فارغ.

هند القحطاني تشارك روتينها اليومي مع الجمهور وتتحدث عن زراعة شعرها

هند القحطاني وزراعة الشعر

وأضافت هند القحطاني مستعرضة شعرها أمام الكاميرا، أنه لا يزال خفيفا على الرغم من لجوؤها إلى حل زراعة الشعر، لافتة إلى أن النتيجة بطيئة ولا تزال ضعيفة جدا وتبدو كما لو كانت غير ملحوظة.

وظهرت هند القحطاني في الفيديو بدون مكياج، قبل أن تبدأ في وضع مكياجها بنفسها، مشيرة إلى أنها لجأت إلى ماركات كثيرة ومتنوعة وصل عددها إلى سبعة تقريبا، من مكثفات الحواجب والأقلام الخاصة بها ولكنها لم تحصل على نتيجة كافية سوى من خلال قلم عادي من الصيدلية.

وأوضحت هند القحطاني لمتابعيها كيف تضع مكياجها الخاص كل صباح، قبل أن تبدأ في تجفيف شعرها ثم تغيير ملابسها لبدء يوم جديد معهم من خلال التصوير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار