بدور البراهيم تتحدث عن زيجاتها وتكشف سراً حول عدد أبنائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
بدور البراهيم تتحدث عن زيجاتها وتكشف سر حول عدد أبنائها

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للقاء الإعلامي علي العجمي مع الفاشنيستا بدور البراهيم والذي كشفت فيه الفاشنيستا الشهيرة عن عدد زيجاتها وسر عدم إعلانها عن عدد أبنائها.

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو إنها تزوجت 3 مرات وأضافت: "تزوجت 3 مرات بالحلال الحمد لله بس أقصر مدة 4 شهور مع الأخير الباقي لا والله سنوات أبو عيالي 6 سنوات والثاني 4 سنوات".

وأوضحت بدور البراهيم إنه لا يوجد أي تواصل بينها وبين زوجها الثاني ووالد أبنائها". كما رفضت بدور البراهيم الكشف عن عدد أبنائها مرجعة ذلك إلى خوفها من الحسد.

بدور البراهيم تتحدث عن أزواجها

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها بدور البراهيم عن أزواجها، فسبق وظهرت في مجموعة من المقاطع تحدثت فيها عن زيجاتها، ومن بين هذه المقاطع فيديو قالت فيه: "أهلا وسهلاً متابعيني أحب أوجه تحية لبرنامج مين مكسر الدنيا السنابي.. طبعاً بقولك إن 3 زواجات صحيح أنا تزوجتها لكن لا يوجد كان عنب فاخر، كان يوجد زواج تقليدي، وأنا تزوجته وأنا صغيرة كان عمري 17 سنة.. أنا متزوجة زواج تقليدي مو عن طريق حب، فأنت تعرف لما تتزوج زواج تقليدي ما فيه مشاعر، كنت طفلة أصلاً أنا، ما كنت أعرف أسوي أجواء".

وأضافت الفاشنيستا السعودية: "الزواج الثاني نجح، لكن لأسباب خارجة غصب عني وعنه انفصالنا، فالزواج الأول باختياري أنا والأخير باختيار كل منا، والزواج الثالث تذكرون تزوجنا أيام كورونا، ولا عطيته فرصة يتعرف علي ولا أنا عرفت أتعرف عليه..ما عطين نفسي فرصة أتعرف عليه ولا عطيته فرصة، لأن أنا رافضة مبدأ إن أنا أسوي علاقة وبعدها زواج".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار