لوك غريب: رهف القحطاني تتحدث عن مفاجأتها ليوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 مايو 2023
لوك غريب: رهف القحطاني تتحدث عن مفاجأتها ليوم التأسيس

تحدثت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، عن مفاجأتها التي حضرتها ليوم التأسيس السعودي، والتي رفضت الإفصاح عن تفاصيلها كاملة.

رهف القحطاني يوم التأسيس

وكشفت رهف القحطاني عن تحضيرها لمفاجأة للظهور بها يوم التأسيس السعودي الموافق 22 فبراير الجاري، مشيرة إلى أنها تحب متابعيها ولكنها لن تطلعهم عليها حالياً.

وقالت رهف القحطاني: "أنا دائماً أحب أسوي لكم مفاجآت، سويت شيء مرة حلو وغريب، أكيد الكل مشارك ولو".

وظهرت رهف القحطاني خلال الفيديو وهي ترتدي هودي كاجوال، وتغطي نصف شعرها به، وعلقت على سُمك حاجبيها حيث بدا أنهما ازدادا كثافة وطولاً، خاصة بعد إجرائها عدة عمليات تجميل خلال الفترة الماضية.

شاهدوا فيديو حديث رهف القحطاني عن يوم التأسيس:

رهف القحطاني تعود للسعودية

وعادت رهف القحطاني إلى السعودية قبل يومين، حيث كانت تقضي إجازتها رفقة والدها وشقيقتها في أذربيجان، وشاركت متابعيها يومياتها هناك.

رهف القحطاني أثارت الجدل في أذربيجان، حيث نشرت الكثير من الفيديوهات التي ظهرت فيها رفقة شقيقتها، مما دعى البعض للتكهن بأنها ستقتحم عالم السوشيال ميديا هي الأخرى، غير أن رهف نفت القصة.

يوم التأسيس السعودي

التأسيس جاء في البداية على يد الإمام محمد بن سعود، قبل 3 قرون وذلك في منتصف عام 1139 هجرياً والذي يوافق عام 1727 ميلادياً، حيث تعتبر هي الدولة السعودية الأولى والتي استمرت حتى عام 1233 هجرياً الموافق 1818 ميلادياً، وكانت في هذا الوقت عاصمتها الدرعية وكانت تحكم بالشريعة الإسلامية من القرآن الكريم والسنة النبوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار