هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة وملامح متغيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة وملامح متغيرة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بإطلالة غريبة وملامح متغيرة
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
رهف القحطاني تثير الجدل بملامح متغيرة وإطلالة جريئة

أثارت هند القحطاني الجدل على منصات التواصل لاجتماعي بسبب صورة ظهرت فيها بإطلالة وصفها متابعين بالجريئة، كما لفتت الفاشنيستا السعودية الأنظار بتغير واضح في ملامحها.

 وبمجرد نشر هند القحطاني لصورتها تزايدت التساؤلات عن سر تغير ملامحها فبينما اعتبر البعض أنها خضعت لعملية تجميل أرجع آخرون السبب إلى استخدامها للفلاتر.

 هند القحطاني بإطلالة جريئة

وظهرت هند القحطاني وهي تجلس على درجات السلم مرتدية فستاناً قصيراً جدا، ونسقته مع هاف بوت بنفس لونه الأبيض، كما اعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر منسدل، ولكن تغير ملامح هند القحطاني كان لافتاً للأنظار ليتحير البعض هل هذه الصورة لمشهورة منصات التواصل الاجتماعية أم أنها نشرت صورة لشبيهة لها.

وتأتي هذه الإطلالة بعد ساعات من نشر هند القحطاني لمجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة رياضية، حيث اختارت الفاشنيستا السعودية في الإطلالة السابقة بنطال ضيق ونسقته مع توب يكشف عن منطقة البطن، لتبرز الإطلالة عن تفاصيل رشاقتها وهو ما عرضها لموجة حادة من الانتقادات.

هند القحطاني

وشاركت هند القحطاني الجمهور بتساؤل عن مكان تواجدها ليردوا بتعليقات عبرت عن استفزازهم من إطلالة الفاشنيستا السعودية التي وصفوها بالجريئة. خاصة وأنها تكرر نفس الطريقة في استعراض رشاقتها، ففي أحد الإطلالات اعتمدت هند القحطاني على فستان أسود يأخذ شكل الجسم، ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات وعلقت عليها بكلمات غازلت بها الجمهور فكتبت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "عارفة إنكم اشتقتوا لي.. ها الصورة للي وحشتهن هنودة".

 إطلالات جريئة لهند القحطاني

بهذه الإطلالة استكملت هند القحطاني مجموعة إطلالاتها الجريئة التي استفزت بها الجمهور مستعرضة رشاقتها، فسبق ونشرت السعودية المثيرة للجدل استعرضت وزنها بإطلالة مشابهة، حيث ظهرت هند القحطاني في الفيديوهات التي شاركت فيها متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بمجموعة من الإطلالات منها إطلالة ببدلة قامت بشرائها حديثاً إلا أنها جاءت أكبر من مقاسها، وفي أثناء استعراضها لها ظهرت هند القحطاني معتمدة على "توب" يكشف عن منطقة الصدر ومنطقة الصدر.

وتحرص هند القحطاني دائماً على استعراض رشاقتها بمجموعة من الصور الجريئة ففي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية بملابس منزلية وهي تصور نفسها أمام المرأة بالجانب الأيمن لتستعرض رشاقتها معلقة: "جسم طبيعي بدون رياضة وتتوقعون لو أدخل نادي كيف راح يكون جسمي؟".