هند القحطاني تستعرض الهدية التي تلقتها بعيد ميلادها: شاهدي كيف احتفلت

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020
هند القحطاني تستعرض الهدية التي تلقتها بعيد ميلادها: شاهدي كيف احتفلت

استعرضت هند القحطاني الهدايا التي تلقتها بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، حيث استعرضت أجواء الاحتفال من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" وظهرت فيه برفقة أطفالها.

احتفال هند القحطاني بعيد ميلادها

وأطلت هند القحطاني في احتفالها بعيد ميلادها بفستان من المخمل على نقشة جلد النمر جاء محدداً للجسم ومبرزاً أنوثتها، حيث احتفلت مع ابنتها الكبرى وابنها الأصغر بالبالونات وتورتة على شكل زهور ربيعية جذابة.

كما استعرضت نجمة "سناب شات" السعودية الساعة الفاخرة التي تلقتها كهدية من أحد أقاربها بالإضافة لباقة من الزهور والبالونات الملونة، كما ظلت ترقص وتتمايل أمام الكاميرا.

وبينت أيضاً بطاقة المعايدة الرائعة التي تلقتها من أطفالها بالإضافة للهدايا التي أحضروها لها بهذه المناسبة.

رد هند القحطاني على منتقديها

وكانت هند القحطاني قد عبرت مؤخراً عن غضبها بسبب انتقاد الجمهور لظهورها في مقطع فيديو وهي تستعرض كورسيه، حيث اعتبر البعض أن تلك المقاطع جريئة ولا تليق بها كونها تحمل الجنسية السعودية.

وقالت هند القحطاني إنها تعتبر نفسها "مودل" ومن حقها عرض الأزياء، مؤكدة أن تلك وظيفتها وليست هناك أية مشكلة، وملمحة إلى أن مشكلة الجمهور معها ترجع لجنسيتها فقط، غير أنها لا تهتم بهذا الأمر وتعتبر نفسها مثل النجمات اللاتي يرتدين ملابس مماثلة دون أن يتعرض للنقد والتقريع.

هند القحطاني وأولادها

ودأبت هند القحطاني مؤخراً على الظهور مع أولادها عبر حسابها على "سناب شات"، فظهرت مرة مع ابنها الكبير لكي تثبت أنها في الثلاثينات من العمر وليست في أواخر الأربعينات كما زعم البعض، كما أطلت مع ابنتها الوسطى التي شكت من تعرضها للتنمر من زميلاتها السعوديات، وأخيراً أطلت مع ابنها الصغير الذي احتفلت بعيد ميلاده في أجواء عائلية دافئة.

هند القحطاني تثير الجدل

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً أن هناك ناشطة تتعمد الإساءة إليها مهددة بالرد عليها بشكل حازم، علماً بأنها ليست المرة الأولى التي تدخل فيها الناشطة السعودية مع نجمة سوشيال ميديا أخرى حيث تشاجرت من قبل مع خبيرة التجميل بدور البراهيم، وكذلك مع نجمة السوشيال ميديا أروى عمر التي اتهمتها بالتعري من أجل إغاظة عائلتها وتحقيق الشهرة.