هند القحطاني تستعرض سيارتها الفارهة الجديدة

  • الأحد، 26 يوليو 2020 الأحد، 26 يوليو 2020
هند القحطاني تستعرض سيارتها الفارهة الجديدة

استعرضت السعودية هند القحطاني سيارتها الفارهة الجديدة التي اقتنتها حديثاً، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات".

هند القحطاني تستعرض سيارتها الفارهة الجديدة

واختارت هند القحطاني سيارة عصرية من ماركة "مرسيدس"، حيث أوضحت من خلال مقطع الفيديو أنها كانت تنوي اقتناء ماركة "بورش"، ولكن الجمهور نصحها بشراء مرسيدس، وبالفعل عبرت عن سعادتها بهذا الاختيار لأن المركبة تبدو رائعة ومذهلة. 

وكتبت هند القحطاني في تعليقها على مقطع الفيديو أن جارتها تظن أن تلك السيارة أتتها كهدية ولم تقم بشرائها بنفسها، وذلك لأنها تلقتها خلال التوصيل مع باقة ورد رائعة.

هند القحطاني تستعرض نحافة خصرها 

وكشفت نجمة سناب شات السعودية من خلال مقطع فيديو آخر عن نحافة خصرها المنحوت، حيث استعرضت شكله عن قرب من خلال حديثها لمتابعاتها، تحثهن على إتباع حميات غذائية صحية تعيد إليهن الرشاقة وتجعلهن يتمتعن بقوام مثالي.

غير أنها تعرضت للهجوم من جانب البعض، وأشارت إليها أصابع الاتهام بأنها تتعمد استعراض نحول قوامها أمام الكاميرات بغرض لفت الانتباه.

هند القحطاني تعلن بصراحة شروطها للزواج من جديد

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو مؤخراً إنه لا توجد لديها أية خطط للزواج حالياً، مشددة على أنها لا تعيش قصة حب حالياً وهو السبب الرئيسي الذي قد يدفعها لاتخاذ هذه الخطوة في المستقبل، كاشفة أيضاً عن أن انشغالها في عملها يمنعها من التفكير في هذا الأمر.

أما عن شروطها للزواج، فقد أكدت نجمة السوشيال ميديا السعودية أن زوجها يجب ألا يكون عربياً على الإطلاق، فهي تريد الزواج من شخص يحمل الجنسية الأمريكية، كما اشترطت أن تكون واقعة في حبه أولاً، وأن يكون محباً لأطفالها بنفس قدر حبه لها.

 وبالنسبة للصفات الشخصية لعريس المستقبل، قالت هند القحطاني إنه تريده متعاوناً ومسؤولاً ويؤمن بالمساواة وليس متعنتاً.