هند القحطاني تكشف عن أجرها للظهور في لقاءات تلفزيونية

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
هند القحطاني تكشف عن أجرها للظهور في لقاءات تلفزيونية

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، عن أجرها الذي اشترطته للظهور على شاشة عربية شهيرة كضيفة في أحد البرامج الحوارية.

هند القحطاني تكشف عن أجرها للظهور في البرامج

وأوضحت هند القحطاني في فيديو لها نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها اشترطت على الشخص الذي تحدث معها وقدم لها عرض الظهور في أحد البرامج الحوارية، الحصول على ربع مليون دولار على سبيل الأجر.

وأشارت هند القحطاني إلى أنها اشترطت بجانب الحصول على الأجر، الاطلاع على كافة الأسئلة المقرر طرحها عليها خلال الحلقة، لأنها قد تصدم بسؤال خلال الحلقة أو يتم استفزازها ولا تتحكم في إجابتها.

وقالت هند القحطاني إلى أنهم تواصلوا معها من القناة رغبة منهم في الظهور في البرنامج الذي تقدمه الإعلامية السعودية هدى الخريف.

ولفتت هند القحطاني إلى أنها وافقت في البداية لأنها معجبة بـهدى الخريف وأدائها وطريقة تقديمها، معلقة: "أنا معجبة بهدى الخريف وتقديمها وقلت ما عندي مانع بس يدفعون المبلغ اللي طلبته.. تذكرون وقت طلبت ربع مليون دولار؟.. وبالأسئلة اللي أنا أطلبها.. لأن ما أعرف.. أقسم بـ الله أعرف لساني.."

هند القحطاني تكشف عن سبب رفضها إجراء لقاءات

وأشارت إلى أنها عرض عليها كثيراً إجراء مقابلات تلفزيونية منذ بداية ظهورها، إلى جانب تلقيها عدداً من العروض من مشاهير يوتيوب وتيك توك للدخول معهم في بث مباشر.

وأضافت إلى أنها تلقت عروض من الإعلامي أنس بوخش وهدى الخريف، لكنها لم توافق لأنها لا تريد أن تتحدث في بعض الأمور التي قد تطرح عليها من خلال الأسئلة، مشيرة إلى أن روتانا طلبت منها أيضاً أن تظهر معها.

وأكدت أن من يريد التواصل معها أو التعامل معها في الإعلانات يتواصل معها عن طريق الهاتف فقط، مشيرة إلى أنها تتهرب من المقابلات أحياناً لأنها ستكون صريحة فيها وبعض الأوقات قد يسبب لها هذا أزمة.

واستعرضت هند القحطاني في نفس الفيديو مظاهر تحضيرها للاحتفال بالفريقعان في رمضان، ونشرت عدداً من الفيديوهات استعرضت فيها إطلالتها عبر سناب شات.

وظهرت هند القحطاني ترتدي عباءة طويلة باللون الأزرق ومطرزة بخطوط ذهبية عريضة، وتركت شعرها منسدلاً، وقدمت رقصة استعراضية عرضتها لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة لنشرها فيديوهات راقصة في شهر رمضان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار