هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالة صادمة وتتعرض لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالة صادمة وتتعرض لهجوم واسع
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها
هند القحطاني تحدث ضجة بتصريحات صادمة عن النقاب وتتعرض لهجوم حاد
هند القحطاني تستفز المتابعين بصورة جريئة

أثارت هند القحطاني استفزاز متابعيها بمقطع فيديو جريء ظهرت فيه بصدر شبه عار، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل لانتقادات واسعة وهجوم حاد من المتابعين.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن عشقها للأجواء المشمسة إلا أن إطلالتها لفتت الأنظار بجراتها لتتعرض بعضها لسيل من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات مهاجمة وأخرى ساخرة.

هند القحطاني تظهر بصدر شبه عار

وظهرت هند القحطاني  في مقطع الفيديو بإطلالة مكشوفة الصدر، حيث أبرزت جزء كبير من نهديها، وهو ما استفز الجمهور وأثار غضبهم، وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "مساء الشمس الساطعة ما صدقنا تطلع، طلعت الشمس دافية شكلي هشغل المكيف، حتى كنت لابسة شتوي وغيرت، والجو انتقل من برودة لدفا  بزيادة.. المهم انا   أحب ها الجو الجميل وأموت عليه".

فيديو جريء لهند القحطاني

وبعد نشر مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه هند القحطاني عن حبها للشمس واستمتاعها بالجو المشمس   تعرضت الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة، خاصة وأن هذا المقطع جاء بعد آخر ظهرت فيه هند القحطاني بحركات راقصة مثيرة للجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت وهي تقوم برقصة غريبة، حيث تظهر فيها وهي تستعرض لبسها، فهذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها هند بمثل هذه الحركات الغريبة لإستعراض ملابس جديدة.

وظهرت هند القحطاني في أحد المقاطع الفيديو على حسابها الشخص على "سناب شات" وهي تقوم بحركات استعراضية من أجل عرض ملابس الجديدة التي ترتديها، حيث تقوم هند القحطاني بمثل هذه الحركات من أجل استعراض ملابسها الجديدة، التي تريد من متابعيها التعرف عليها، فهي واحدة من طرق التسويق الخاصة بها.

وبعد نشر هند القحطاني لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي هاجمتها وانتقدت جرأتها، ومن بين هذه التعليقات: "مستحيل انك مؤمنه اتحدى وهاذا تعريك وتأمرين بناتك بالعري انتي من قال الله فيهم ايات الله يكفينا شرهم"، "ما ندري نحصلها من مروه رواتب وإلا من ذي المدودله اسألك يا حي يا قيوم بحولك وقوتك تصد وتسد باب فسقهم وشرهم عن بنات وعيال المسلمين وتكفينا فيهم بجبروتك وعظيم سلطانك فلا قوة لنا إلا بك".

 كما جاء في التعليقات: "نفسي اشوف اهلها كيف شكلهم لما يشوفوها بهالمنظر..الله يعين عقلك بس.. الناس تكبر وتعقل وانتي العكس... اغلب عجايز هالزمن الي مسويات نفسهن مشهورات ضارب عقلهن"، "يختي عيب عيب لمتى اتفشل بدل الناس غطي صدرك غطي غطي عيب"، "اللهم يامثبت القلوب ثبت قلبي ع دينك الله لايبلاناا باعت الاخره لتكسب الدنيا بـ الشهره ( الا ان سلعة الله غاليه الا ان سلعة الله الجنه".

هند القحطاني تستفز المتابعين

واستفزت هند القحطاني الجمهور بإطلالتها لتتعرض لهجوم واسع في تعليقات من بينها: "ما تقولي شوفو صدري كيف عايبنكم شكلهم ولا ..ليش كل هالفلم تغير الجو وغيرت لبسي اللي تشوفونه ومادري شو انثبري في نفسج لا تراوينه ويهج دام بغيتي الغلط وسرتيله اميركا اتفصختي شي بينج وبين نفسج ليش تراوينا اعضائج غصب وين مالفيت حساب منزل عضو من أعضاء جسمج توسخين عيونا".

 وسخر عدد من متابعي هند القحطاني من إطلالتها في تعليقات منها: "اهيا قصدها عرض للتوعيه لسرطان الثدى لشهر اكتوبر الله يكافينا الشر ويبعده عنا"،  كما هاجم آخرون صفحات المشاهير التي نشرت فيديو هند القحطاني في تعليقات منها: "بس احسها تعطيكم قيمة للنشر يعني فيه مهرجانات في اغاني وكليبات واعمال اهم من مقطع تسولف فيه هند وهي لابسه بلوزه دلعتها دلعة مرضعه. مع اني بأمانة احب يومياتها واولادها وشخصيتها وضد اللي يهاجمونها بس مؤخراً بالغت شوي في تعمد اظهار هالأمور".