هند القحطاني تلقي بهدية معجب في القمامة وتهينه برسالة قاسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
هند القحطاني تلقي بهدية معجب في القمامة وتهينه برسالة قاسية
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المتنمرين عليها برسالة صادمة
رهف القحطاني تنتقد تلقيها رسائل الغزل في رمضان من معجبيها
إيناس الحنطي تصدم متابعيها برسالة قاسية لهند القحطاني بعد وفاة والدها

توعدت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، أحد معجبيها والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إرساله لها باقة من الورود.

هند القحطاني تهين معجب تجاوز في كلامه

وتوعدت هند القحطاني أحد معجبيها، والذي أرسل لها باقة من الورود، مؤكدة أنها لا تعرفه ولا يعرفها حتى يرسل لها مثل هذه الهدية التي سيكون مصيرها سلة القمامة.

وقالت هند القحطاني في رسالة قاسية للمعجب: "أنت لا تعرفني ولا أعرفك، إلا من خلال السناب، ولا عاد تبعت لي ورد لأنه هاد الورد أنا هرميه، والمعذرة من متابعيني لا تاخدون عني فكرة".

وأضافت هند القحطاني: "أنت اتعديت حدودك، كاتب لي في هذا الكارت، كلام فيه تجاوزات وكلام عاطفي، ما بيني وبينك أي حب ولا أعرفك ولا أدري أنت مين ولا أدري من وين عرفت عنوان بيتي ولا يحق لك ترسل لي".

أكدت هند القحطاني،  أن الشركة المختصة بالتوصيل هي المسؤولة عن تسليمها هذه الباقة، ولكن لا يوجد مناسبة ولا أي داع لها كهدية من شخص لا تعلم من هو.

وحذرت هند القحطاني المعجب الذي أرسل لها الورد من تكرار فعلته وقالت منفعلة: "مو معنى إني مشهورة إنه يحق لأي حد معجب فيني أن يتقرب مني عن طريق الورد أو أي شيء".

هند القحطاني تتذكر معجباً قديماً وهذه شروطها للحب

وتذكرت هند القحطاني واقعة مماثلة لمعجب آخر يدعى عبادي كان يبعث لها باقات الورود والهدايا "صار يشكل خطر علي وعلى أسرتي"، كما ذكرت أن المعجب الحالي يدعى عقيل وقد ضاقت به وبهداياه.

وأوضحت هند القحطاني: "مو أنا اللي أحب بهذه الطريقة، لو أحب أحد لازم أكون أعرفه وأثق فيه، مو بكده مش واحد يحبني من خلف الشاشة وأنا لازم أقبله".

وأعطت هند القحطاني باقة الورود لنجليها الصغيرين، حيث رفعاها معا وذهبا للتخلص منها في القمامة، وأكدت هند لابنتها الصغرى أنها ألقتها في القمامة لأنه أرسل لها كلاما عاطفيا به تجاوز.

هند القحطاني لن أقبل بأي شخص

وأكدت هند القحطاني أنها لن تقبل بأي شخص يطرق بابها لمجرد الزواج، لأنها لا تمتلك زوجاً، مستنكرة أن يكون هذا هو طريقة فكر شخص يعيش بأمريكا.

كما تخلصت هند القحطاني من الفازة التي كانت تحمل الورود بمفردها بعد إلقاء الورود في سلة قمامة أخرى، وقالت لابنتها "هو زاد الطين بلة، ما أدري منين جاب عنواني، ما أحب أحد يقتحم خصوصيتنا".

أردفت: "هذا قاعد يكتب لي حب وغرام، حتى عبادي هذا ما توقف إلا لما كلمنا الشرطة، مو معناها لو ما عندي زوج إني بقول لأي واحد تعال اتفضل وأتزوجه مو معقول كأنهم مو عايشين بأمريكا".