تداول مشهد من مسلسل "البرنس" بعد حذفه من العرض بأحدث حلقاته

عقبات تواجه محمد رمضان: وصية أحمد زكي وشروط زوج وابن هالة فؤاد القاسية

واقعية أم تجاوز: ألفاظ غير لائقة تضع صناع مسلسل محمد رمضان في ورطة

  • الثلاثاء، 28 أبريل 2020 الثلاثاء، 28 أبريل 2020
واقعية أم تجاوز: ألفاظ غير لائقة تضع صناع مسلسل محمد رمضان في ورطة

أثارت بعض الألفاظ في مسلسل البرنس الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان حفيظة البعض خاصة النساء، لتنهال التعليقات المستاءة من لغة الحوار في العمل.


مسلسل البرنس يواجه الانتقادات

أبدى رواد توتير انزعاجهم من بعض الألفاظ التي استخدمت في الحلقات الأولى من مسلسل البرنس، مستنكرين أن يتم معايرة المرأة بأنها مطلقة أو أرملة مثلما حدث لإحدى بطلات العمل وهي الفنانة نور اللبنانية.


انتقادات تواجه مسلسل البرنس
وكتبت إحدى المتابعات على تويتر: "واحدة بتهزأ نور في مسلسل محمد رمضان ده بتقولها "يلا يا مطلقة وقبلها أرملة، ده انتي خدتي كل الألقاب كنوع من الإهانة"، وواصلت المتابعة تعليقها قائلة: "راحت نور ردت عليها قالتلها على الأقل متجوزتيش أول جوازة وأنا سناني بتقع".


مسلسل البرنس يواجه انتقادات بسبب لغة الحوار
ومع التعليقات المستنكرة لغة الحوار في مسلسل البرنس، وأن نكون في 2020 ويتم معايرة المرأة بعدم الزواج أو الطلاق أو وفاة الزواج أو الزواج في سن متأخر، إلا أن البعض أشار إلى أن كل ما قيل واقعية، وهذا يحدث حقاً بين السيدات في الأوساط الشعبية.


مشاهدو مسلسل البرنس يعترضون على لغة الحوار به
ووجد مشاهدو مسلسل البرنس إهانة غير مقبولة للمرأة أخرى، وهي عندما قال محمد رمضان لابنه الذي كان منزعج من شقيقته الصغرى: "كل الحريم مخها تخين حتى أمك مخها تخين".


محمد رمضان في مسلسل البرنس
وتعد الألفاظ في مسلسل البرنس ليس الانتقاد الأول، فقد سخر البعض من ابتسامة هوليوود التي يعتمدها بعض النجوم في العمل، وهم أحمد زاهر ومحمد رمضان وروجينا، مشيرين إلى أنها غير متوافقة أبداً مع أشخاص من طبقة شعبية.

كما أشار بعض مشاهدي مسلسل البرنس أن مشهد وفاة والد محمد رمضان، يتكرر للمرة الثالثة على التوالي، فهو حدث في مسلسل "الأسطورة" و"نسر الصعيد".

مسلسل البرنس رمضان 2020

وينافس محمد رمضان في رمضان 2020 بمسلسل البرنس، الذي يشارك في بطولته مع الفنان أحمد زاهر ونجلاء بدر وروجينا وسلوى عثمان ونخبة من النجوم.