والدة جيجي حديد تنشر أول صورة لها مع حفيدتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
والدة جيجي حديد تنشر أول صورة لها مع حفيدتها
مقالات ذات صلة
من الطفولة إلى الحمل والأمومة: أبرز المحطات في حياة جيجي حديد
إطلالات أنيقة ومحتشمة لعارضة الأزياء جيجي حديد
ريم السعيدي تخطف القلوب بصورة دافئة مع بناتها

نشرت يولاند حديد، أولى صورها مع حفيدتها من ابنتها الكبرى، جيجي حديد، وظهرت في الصورة وهي ممسكة بيد الحفيدة، التي لم يُعلن عن اسمها حتى الآن، معلقة عليها بكلمات عاطفية.

وتضمنت الصورة يدها وهي تمسك بيد حفيدتها التي كانت ترتدي ملابس باللون الأبيض، وعلقت يولا حديد على الصورة وكتبت: "

قلبي يدق بالكثير من الحب والفرح لهذه الطفلة الصغيرة، إنها ملاك مرسلة إلينا من فوق.. أشكر الأم والأب لأنهما منحاني هذه اللحظات معها".

ابنة جيجي حديد

صور ابنة جيجي حديد

كانت جيجي حديد نشرت أولى صور حملها قبل ولادتها بأشهر قليلة، حيث استعرضت الموديل العالمية حملها الأول من المغني العالمي، زين مالك، ونشرت في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام،  مجموعة من الصور والفيديوهات التي أظهرت بروز بطنها وشكل قوامها في أشهر الحمل الأخيرة.

وبعد إثارة التساؤلات حول إخفائها حملها، ردت جيجي حديد على إدعاءات إخفاء الحمل، نافية ما نشرته إحدى الصحف لأجنبية حول محاولتها إرتداء ملابس تخفي بروز بطنها، كمحاولة منها لاخفاء حملها.

وقالت جيجي حديد في تعليق لها على الخبر المنشور: "إخفاء! قلت إنني ارتديت الجامب سوت وإن الإطلالة الأمامية والجانبية مختلفة من الناحية البصرية، ولكن لم أفعل ذلك عن قصد أو تعمد مني أو كمحاولة لاخفاء أي شيء".

وأضافت: "وسوف أكون سعيدة وفخورة عندما أنشر صور لحملي، وسأفعل هذا عندما أشعر بالرغب به".

جيجي حديد وزوجها

خلال الأيام الماضية وضعت جيجي حديد ابنتها من زين مالك، واستقبل الثنائي طفلتهما الأولى بلقطات عائلية دافئة، وذلك بعد أن تضاربت الأقاويل على مدى الأيام الماضية حول ولادة عارضة الأزياء الشهيرة سراً ورفضها إعلان الخبر.

فقد نشر المغني زين مالك صورة دافئة تركز على يده وهي تحتضن كف ابنته عبر حسابه على "انستقرام" وكتب في تعليقه عليها: "طفلتنا هنا.. سليمة وجميلة.. سيكون أمر مستحيل أتمكن من التعبير عن شعوري الآن. الحب الذي أشعره نحو هذا الإنسان الضئيل أكبر من إدراكي. أنا ممتن لمعرفتها وفخور لأطلق عليها خاصتي، وشاكر للحياة التي سنحظى بها معاً".

وخبر حمل جيجي حديد كان المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، وقضى المغني العالمي فترة الحجر المنزلي في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر. رافضاً أن تقضي جيجي حديد فترة الحمل وحدها وحرص على أن يكونا معاً.