وزن سمية الخشاب حديث الجميع في أحدث ظهور وملابسها تضعها في موقف محرج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2017
سمية الخشاب

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة حديثة لها مع زوجها الفنان أحمد سعد، من أجل تهنئته برأس السنة، من خلال كتابة الكلمات الرومانسية تعبيراً عن حبها له.

شاهدي أيضاً: هل تعمدت سمية الخشاب مواصلة إغاظتها لريم البارودي بهذا التصرف العلني؟

سمية الخشاب أطلت في الصورة برشاقة ملحوظة، حيث إنها فقدت بعض من وزنها الزائد لتبدو نحيفة على نحو لافت، مما دفع محبوها للتعليق على صورتها مؤكدين لها إن وزنها الحالي أفضل بكثير من السابق.

وعلى الرغم من عبارات الإطراء التي طاردت سمية الخشاب بسبب وزنها، إلا أن البعض انتقد ملابسها بشدة هي وزوجها أحمد سعد، مؤكدين لهما إنهما حقاً في حاجة إلى منسق ملابس "ستايلست"، ليساعدهما على الاعتناء بمظهرهما الخارجي.

أحدث ظهور لسمية الخشاب وزوجها أحمد سعد
هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض سمية الخشاب أو زوجها أحمد سعد للانتقاد بسبب ملابسهما، فقط سبق وأن تم الهجوم على أحمد سعد بقوة نظراً لارتدائه قميصاً وجده البعض نسائي التصميم، إلا إنه تجاهل الانتقاد تماماً ولم يحذف حتى الصورة التي تسببت له في وابل من النقد.

ومن جهة أخرى، ترافق سمية الخشاب زوجها في كل خطواته الفنية، حيث إنها دائماً ما تتواجد معه في حفلاته، ليكون آخر ظهور لهما سوياً في حفله الذي أحياه في الكويت.

مازالت الأنظار موجه بشدة نحو سمية الخشاب وأحمد سعد من قبل الجمهور، الذي يرصد تحركاتهما بشكل دقيق، حيث شكلت مسألة زواجهما صدمة لدى البعض معتبرين إنهما ثنائي غير متوقع على الإطلاق.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار